"قبلة الحياة".. كيف منح تشافي فرصة النجاة في برشلونة لديمبيلي؟

تاريخ النشر: 28/02/2022
245
منذ سنتين
قبلة الحياة.. كيف منح تشافي فرصة النجاة في برشلونة لديمبيلي؟

منح تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة قبلة الحياة مجددًا للاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي، بعد أن فتح ملف تجديد عقد لاعبه مجدداً مع البلوجرانا، بعد أن كاد قريبًا من الرحيل أو التجميد لبقية الموسم في سوق الانتقالات الشتوية "يناير 2022".

وقرر تشافي في مطلع الشهر الحالي، الاستعانة بخدمات اللاعب الفرنسي، وعدم إقصاؤه من الفريق كما أرادت إدارة البلوجرانا، بعد رفض جناح البارسا التجديد مع تخفيض راتبه، بجانب رفضه الرحيل عن صفوف الفريق في الميركاتو الشتوي، وتوقف مفاوضات التجديد حتى وقتنا هذا.

 وذلك بعد أن قاد البلوجرانا لاكتساح منافسه أتلتيك بيلباو بأربعة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما في الدوري الإسباني، مساء الأحد.

وشارك عثمان ديمبيلي يوم أمس كبديل في مباراة أتلتيك بيلباو، التي انتهت بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، حيث تمكن ديمبيلي من تسجيل الهدف الثاني للبارسا، الذي قضى على أي آمال لدى الفريق الباسكي للعودة في النتيجة.

وثأر برشلونة من أتلتيك بيلباو في مباراة الأمس التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، معقل البارسا، بعد أن أطاح الباسكيين بهم من بطولة كأس السوبر الإسباني، التي أقيمت في السعودية، قبل أن يقصيهم من بطولة كأس ملك إسبانيا مؤخرًا.

طالع أيضًا: كيف يكتب ديمبيلي "شهادة ميلاد جديدة" في مواجهة برشلونة وأتلتيك؟ 

ومن جانبها أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ديمبيلي يشعر بالارتياح مع تشافي هيرنانديز، ليس بسبب رفض إبعاده عن الفريق كما أرادت الإدارة فقط، بل بالطريق التي يتعامل بها معه.

وواصلت الصحيفة عبر تقريرها المنشور اليوم الإثنين، مؤكدة أن ديمبيلي يشعر بحماية تشافي له في الفريق، مشيرة إلى أنه يهتم بكل التفاصيل الخاصة باللاعب منها الحالة البدنية والنفسية.

وأضافت: اهتمام تشافي الكبير بعثمان ديمبيلي جعل الأخير يعيد التفكير في مسألة تجديد تعاقده مع البارسا، مع وجود إمكانية التنازل عن مطالبه المالية الضخمة.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن تشافي هيرنانديز سيرحب بشدة ببقاء ديمبيلي في برشلونة لأنه يدرك جودة اللاعب وكيفية الاستفادة منه مستقبلًا في الصفوف الفريق الكاتالوني.

اقرأ أيضا

كيف يكتب ديمبيلي شهادة ميلاد جديدة في مواجهة برشلونة وأتلتيك؟

طائرة تشافي تقلع في برشلونة.. وجه الشتاء مرعب للخصوم

حمل تطبيق سعودي الآن