ميسي يكشف الصدمة الأكبر في التاريخ بعد رحيله عن برشلونة

تاريخ النشر: 23/02/2022
406
منذ سنتين
ميسي يكشف الصدمة الأكبر في التاريخ بعد رحيله عن برشلونة

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجآت بشأن كواليس رحيله عن برشلونة الإسباني في الصيف الماضي، مؤكدا بأنه شعر بالصدمة والحزن للرحيل عن الفريق الذي دافع عن ألوانه لسنوات طويلة.

وكان ميسي قد انتقل لباريس سان جيرمان في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر قادما من برشلونة الإسباني بعد نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني في شهر يونيو الماضي.

وتفوق باريس سان جيرمان بهدف نظيف أمام ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


أطلع أيضا..


مفاجآت مثيرة في قائمة برشلونة أمام نابولي بالدوري الأوروبي

خيانة القرن لريال مدريد.. مبابي يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان

ميسي حزين لمغادرته برشلونة:


وقال ميسي في حواره مع مجلة باريس سان جيرمان، عن مغادرة برشلونة: "كان شعورا غريب ونادر بالنسبة لي الأضطرار إلى المغادرة والتفكير أيضًا في كيف انتهى كل شيء".

وأضاف: "لكن في نفس الوقت، وجدت نفسي في موقف مثير حقا، كنت أتطلع إلى الوصول إلى مدينة جديدة، أن تعيش في باريس وتشعر بما يعنيه أن تكون لاعبًا في باريس سان جيرمان".

وواصل: "في الحقيقة كانت لحظة صعبة لأنني كنت أغادر برشلونة بعد أن لعبت لنفس النادي، لسنوات عديدة غادرت أيضا، ورائي هذه المدينة حيث عشت هناك منذ أن كنت صغيراً".

وتابع عن مسيرته مع برشلونة: "مع لاعبين مثل تشافي وإنيستا أو بوسكيتس، كان لدينا فريق رائع حقًا وكنا محظوظين بفوزنا بكل شيء، عندما يتحدث تشافي عني كان يفعل ذلك دائمًا بطريقة خاصة، وأنا أعرف مدى حبه لي ، كما أنا أحبه".

وأوضح عن علاقته بتشافي: "لدي علاقة رائعة مع تشافي، أنه صديق ولقد لعبنا معا لفترة طويلة جداً، وسيظل من دواعي سروري أن اشاركه ما حققته".

ميسي يتحدث عن الكرة الذهبية:


وقال ميسي بشأن الفوز بالكرة الذهبية: "كم هو غير عادي الفوز بالكرة الذهبية مرات عديدة، بشكل عام أعتقد أنه من الرائع أن أكون قادرًا على تحقيق كل ما تمكنت بالفعل من تحقيقه، ومع ذلك، فأنا دائمًا ما أنظر إلى الأمام وليس الى الخلف".

وأضاف: "أحاول معرفة مكان المساحات المتاحة، وأين يمكننا الهجوم وكيف يمكننا محاولة إيذاء الخصم لم اتواجد في باريس سان جيرمان منذ فترة طويلة، ولكن مع زملائي في الفريق نحاول منذ البداية التعرف على بعضنا البعض بأسرع ما يمكن".

وأشار بقوله إلى: "الهدف هو البحث دائمًا عن المساحات التي ستسبب أكبر قدر ممكن من الضرر للخصم، هذا ما أحاول فعله دائمًا".

وأتم عن فوزه بالكرة الذهبية: "تحقيقي للعديد من الكرات الذهبية هي ذكرى خاصة جداً، وستبقى داخلي لطوال حياتي".

اقرأ أيضا

ميسي يدمر أحلام باريس سان جيرمان: لن نفوز بدوري أبطال أوروبا

بكلمات مؤثرة.. بوكيتينو يدعم أيقونة كرة القدم ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن