للمرة الأولى.. نجم برشلونة يكشف كواليس رحيل ميسي "الكارثي"

تاريخ النشر: 19/02/2022
186
منذ سنتين
للمرة الأولى.. نجم برشلونة يكشف كواليس رحيل ميسي الكارثي

كشف الهولندي فرينكي دي يونج لاعب وسط برشلونة الإسباني، عن كواليس رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق الكتالوني في الصيف الماضي، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وغادر ميسي برشلونة في صفقة انتقال حر، لباريس سان جيرمان، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الكتالوني، والذي فشل في تسجيل عقده، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف من رابطة الدوري الإسباني.

ويعاني برشلونة حاليًا من أزمة كبيرة على مستوى ارتفاع أجور اللاعبين في الفريق، حتى بالرغم من مغادرة ميسي الصيف الماضي، في مفاجأة كانت الحدث الأبرز رياضيًا عام 2021.

وانتقل فرينكي دي يونج في صيف عام 2019 لبرشلونة قادما من أياكس الهولندي في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو.


لمتابعة مواجهة برشلونة وفالنسيا يوم غدا الأحد مباشرة (من هنا)

تابع أيضا..

مفاجأة صادمة في مستقبل نجم باريس سان جيرمان

بعد الإصابة القلبية.. أجويرو يعلن عودته إلى منتخب الأرجنتين

محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم قياسي جديد مع ليفربول 

دي يونج لا يتحدث الإسبانية رغم سنوات من تواجده مع برشلونة:


وقال فرينكي دي يونج في حوار صحفي مطول: "أنا سعيد جدًا في برشلونة، منذ أن كنت طفلاً أردت القدوم إلى هنا، لذلك حلمي تحقق، بالتأكيد أرغب بتحقيق بطولات مع النادي".

وأضاف: "بوسكيتس عندما أتيت قال لي (رائع، أنت هنا إذا كنت تحتاج إلى مساعدة أنا دائمًا هُنا)، عندما وصلت إلى برشلونة اقترح مطعم لي وقام بحجزه لي ولصديقتي ميكي، وأبلغ مالك المطعم بأننا قادمون".

وواصل النجم الهولندي: "أنا لا اتحدث الإسبانية بطلاقة، لكن استطيع أن افهم وأتحدث، لذلك رغم أني أعيش خارج هولندا لأول مرة في حياتي، العيش في برشلونة تعودت عليه".

التغييرات في برشلونة بعد رحيل رونالد كومان:


قال فرينكي بهذا الصدد: "أعتقد عدة أشياء ما زالت نفسها، لأنه في برشلونة انت تلعب بنفس الأسلوب والأمر لا يعتمد على المدرب، كل مدرب لديه أسلوبه".

وأضاف بالنسبة للمدرب تشافي: "جميعنا نلعب في خط الوسط، تقريبا في نفس المركز، لذلك سوف يساعدني كثيرًا، بعض المرات أذهب الى مكتبه ويشرح لي فيديوهاتي، وكيف اتحسن".

وتابع قائلا: "ليس بالضروري أن يكون لدي مركز واحد، أعتقد أني أفضل في مركز المس الكرة كثيرًا".

تأثير رحيل ميسي على برشلونة:


واستطرد دي يونج في هذا الشأن: "ميسي كان وجه النادي، عندما غادر وبعد كل ما فعله للنادي، كانت ضربة قوية للجميع، مازلنا نفتقده".

وأوضح: "ميسي الأفضل في جميع جوانب كرة القدم، إنه الأفضل على الإطلاق".

وأتم بشأن يوم الإعلان عن خروج ميسي من برشلونة: "في البداية اعتقدت أنه غير صحيح، كنت أحضر والدي وأخي من المطار ثم تلقيت رسالة ميسي سيغادر برشلونة، على الرغم من وجود شائعات في الصيف إلا إني لم آخذها بجدية لذلك عندما حدث الأمر كان بمثابة صدمة".

اقرأ أيضا

بعد الهجوم العنيف| أجويرو يدافع عن ميسي.. بهذه الطريقة

ميسي لم يظن الدوري الفرنسي بهذه القوة.. تصريحات مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن