خيانة القرن لريال مدريد.. مبابي يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 23/02/2022
528
منذ سنتين
خيانة القرن لريال مدريد.. مبابي يجدد تعاقده مع باريس سان جيرمان

كشف جيروم روثين نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجأة جديدة من العيار الثقيل بشأن مستقبل كيليان مبابي، وبشأن إمكانية استمراره مع الفريق الباريسي خلال الموسم المقبل.

ويستمر الحديث حول مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد التألق في مواجهة ريال مدريد، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل، وسط رفضه التام تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي، مما يمنحه الحق في الرحيل مجانا لأي فريق يريده.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وبات مبابي حاليا من حقه التوقيع لريال مدريد بحسب حلم طفولته، على أن ينتقل للفريق الملكي في الصيف المقبل مجانا بدون أي تدخل من باريس سان جيرمان.

وفاز باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون مقابل، على ضيفه ريال مدريد الإسباني، في اللقاء الذي جمع بينهما الثلاثاء الماضي، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل مبابي نجم المباراة الأول في الدقيقة "94" من عمر المواجهة، هدف انتصار باريس سان جيرمان، بعد مراوغة رائعة لدفاع ريال مدريد، ومن ثم تسديد كرة أرضية رائعة في شباك الحارس تيبو كورتوا.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مفاجأة صادمة لريال مدريد قد تمنعه من التعاقد مع مبابي:


وقال جيروم روثين نجم باريس سان جيرمان السابق، لشبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية: "في أغسطس الماضي، كانت هناك فرصة لرحيل مبابي وصلت إلى 99%، ولكنها تراجعت الآن إلى 65%".

وأضاف: "أخبروني في باريس سان جيرمان، أن كل شيء يمكن أن يتغير للأفضل في أي وقت خلال الأيام المقبلة".

وأوضح اللاعب المقرب من إدارة باريس: "الجانب الرياضي سيؤثر على قرار مبابي بالطبع، خاصة في ظل ما يقدمه باريس سان جيرمان هذا الموسم".

وأتم في هذا الصدد: "لقد قيل لي إن إقصاء ريال مدريد قد يكون إيجابيًا لباريس سان جيرمان في هذا الصدد".

مبابي الرجل الأول في باريس سان جيرمان بقرار رسمي:


كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مبابي تم إبلاغه بشكل مباشر من المدرب ماوريسيو بوكيتينو، أنه سيتولى مهمة تسديد ركلات الجزاء في المباريات المقبلة.

ويعاني باريس سان جيرمان من أزمة حالية بسبب كثرة إهدار ركلات الجزاء، بعد ضياع ميسي ضربة جزاء أمام ريال مدريد في دوري الأبطال، ومن ثم نيمار أمام نانت السبت الماضي في الدوري الفرنسي.

وأوضحت أن كيليان مبابي سجل هذا الموسم 3 أهداف من ركلات جزاء بينما أضاع واحدة ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

ويقدّم مبابي موسما رائعا مع باريس سان جيرمان، حيث أنه سجل 22 هدفًا وصنع 16، خلال 33 مباراة خاضها بكافة المسابقات.

اقرأ أيضا

بوكيتينو يكشف أسباب خسارة باريس سان جيرمان أمام نانت

فيديو|سقوط باريس سان جيرمان لم يمنع ميسي من هذه التمريرة الخيالية

حمل تطبيق سعودي الآن