كنو لاعبا في النصر و"عقوبة مرتقبة على الهلال".. قرارات مفاجئة

تاريخ النشر: 16/02/2022
7121
منذ سنتين
كنو لاعبا في النصر وعقوبة مرتقبة على الهلال.. قرارات مفاجئة

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، في الوقت الحالي، إلا على قضية النجم الدولي محمد كنو، بين عملاقي الرياض الهلال والنصر.


وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

ومن ناحيته، أصدر مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بيانًا رسميًا، أعلن خلاله، توقيع النجم الدولي، على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 سنوات.

وصعد العالمي، قضية كنو، إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، التي فتحت تحقيقًا على مدار الأيام الماضية، مع النجم الدولي والناديين.

* قرار مرتقب في قضية كنو..



وقبل هذا البيان المرتقب، فجرت صحيفة "الرياضية"، مفاجأة من العيار الثقيل، عن قضية كنو، والقرارات المرتقبة من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

وكشفت الصحيفة، نقلًا عن مصادر في "الاحتراف"، أن اللجنة، ستصدر 13 إجراءًا في القضية؛ على خلفية توقيع كنو، عقدين لناديين مختلفين.

 

صحيفة الرياضية عن قضية كنوصحيفة الرياضية عن قضية كنو

 

وأشارت المصادر، إلى أن لجنة الاحتراف، استمعت إلى آراء جهات قانونية، وأطراف ذات علاقة؛ بما فيها "مراسلات" تمت مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأعلنت أنه من بين القرارات المتوقعة؛ اعتماد عقد محمد كنو، مع نادي النصر، على أن ينضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد، أو تأكيد صحة تجديده للهلال.

 

صحيفة الرياضية عن قضية كنوصحيفة الرياضية عن قضية كنو

 

وهذه التسريبات من داخل لجنة الاحتراف؛ تأتي كرد على جميع الأخبار المنتشرة، بشأن استحالة صدور قرار، باعتماد عقد النصر مع اللاعب، وأن العالمي، سيحصل على تعويضات مالية فقط، بالإضافة إلى توقيع عقوبات ضد كنو والهلال، إذا ما أثبت صحة موقفه في القضية.

وشددت المصادر، على أن اللجنة، ستصدر القرارات التأديبية، تجاه اللاعب والنادي المخالف، فيما ستحيل الالتزامات المالية إن وجدت، لغرفة فض المنازعات، للفصل فيها.

جدير بالذكر أن النادي المخالف، في قضية محمد كنو، سيُحرم من التعاقدات، لفترتي تسجيل، مع إلزامه بدفع غرامات مالية ضخمة.

اقرأ أيضا

عقوبات قاسية ضد كنو والبلوي تهز الهلال والاتحاد.. والنصر يصعد

فيديو| الأهلي المصري يأخذ حق النصر.. طرد كنو من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن