مفاجأة للهلال والنصر.. قرار عاجل من "الاحتراف" في قضية كنو

تاريخ النشر: 16/02/2022
2134
منذ سنتين
مفاجأة للهلال والنصر.. قرار عاجل من الاحتراف في قضية كنو

شهدت قضية النجم الدولي محمد كنو، بين الهلال والنصر، تطورًا مثيرًا، خلال الساعات القليلة الماضية، استعدادًا لإصدار القرار النهائي، من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.


وكنو البالغ من العمر 27 سنة، وقع على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بداية من الموسم الرياضي 2022-20203، قبل أن يجدد للهلال، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو 2025.

اقرأ أيضًا
 
ومن ناحيتها، صعدت إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، قضية النجم الدولي، إلى لجنة الاحتراف، التي بدأت التحقيق مع كنو، وممثلين عن الهلال والنصر.

* قرار عاجل من لجنة الاحتراف..


وفي هذا السياق، قررت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إصدار بيان مفصل، عن قضية محمد كنو، لكشف الحقائق أمام الرأي العام.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، فإن البيان التي ستصدره لجنة الاحتراف، سيكون خلال الأسبوع القادم؛ لإسدال الستار، على واحدة من أخطر القضايا، في الوسط الرياضي السعودي.

وكنو معرض - وفقًا لخبراء القانون -؛ للإيقاف عن اللعب، لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أشهر، بينما سيتم مٌعاقبة الهلال أو النصر، بالحرمان من التعاقدات.


والهلال سيٌحرم من التعاقدات، في حال تم إثبات تجديده عقد النجم الدولي، على الرغم من معرفته بتوقيعه للنصر، بينما سيتم معاقبة العالمي، إذا ما تأكدت "الاحتراف"، أنه تفاوض مع كنو، أثناء الفترة المحمية مع الزعيم.

جدير بالذكر أن محمد كنو، بدأ مسيرته الكروية في الفئات السنية لنادي الاتفاق، قبل أن يصعد إلى الفريق الأول، في عام 2013، حيث استمر معه 4 سنوات، ليرحل بعدها إلى الزعيم الهلالي.

اقرأ أيضا

عقوبة كنو.. الاتحاد السعودي يفاجئ النصر في أزمة نجم الهلال

بعد التوقيع لـالنصر.. إيقاف كنو وغرامة على الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن