كنو إلى الهلال أم النصر.. تعرف على مفاجأة "الاحتراف" الكبرى

تاريخ النشر: 10/02/2022
4453
منذ سنتين
كنو إلى الهلال أم النصر.. تعرف على مفاجأة الاحتراف الكبرى

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، في الوقت الحالي، إلا على أزمة النجم الدولي الكبير محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.


وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى 30 يونيو من عام 2025، بعد دخوله الفترة الحرة، بأيام قليلة.

ومن ناحيته، فجر مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه توقيع كنو، على عقود الانتقال إلى قلعة العالمي، قبل التجديد للهلال.

محمد كنو بقميص النصرمحمد كنو بقميص النصر

 وصعدت الإدارة النصراوية، قضية كنو، إلى لجنة الاحتراف، التي بدأت في التحقيق مع اللاعب، وممثلين عن الناديبن؛ لإتخاذ القرار النهائي.


* مفاجأة مرتقبة من "الاحتراف" في قضية كنو..


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي غيث العمري، عن مفاجأة مرتقبة من "الاحتراف”، في قضية محمد كنو، التي هزت الوسط الرياضي السعودي.

وألمح العمري في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى رفض لجنة الاحتراف، اعتماد عقد كنو الجديد، مع الهلال، وتأكيد انتقاله إلى النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وعقد كنو القديم، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ينتهي في 30 يونيو 2022؛ أي بختام الموسم الرياضي الحالي.

وكتب الإعلامي الرياضي: "أجمل ما في مباراة الهلال وتشيلسي الإنجليزي.. لاعب النصر القادم، محمد كنو".

وقدم الهلال، مستوى رائع أبهر العالم أجمع، أمام العملاق الإنجليزي تشيلسي، رغم الخسارة بهدف نظيف، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليلتقي مع الأهلي المصري، مساء السبت القادم، على مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

جدير بالذكر أن غيث العمري، أعلن في وقت سابق، أن كنو، أبلغ لجنة الاحتراف، في جلسة التحقيق معه، أنه يرغب في اللعب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضا

مفاجأة تاريخية من النصر في قضية كنو.. وقرار عاجل يهز الهلال

قرار يهز الهلال والنصر بعد موقعة تشيلسي.. في قضيتي كنو وحمدالله

حمل تطبيق سعودي الآن