دقائق مجنونة في ميركاتو النصر.. "سعودي سبورت" يكشف كواليس العرض الأخير للشناوي

تاريخ النشر: 01/09/2021
3301
منذ سنتين
دقائق مجنونة في ميركاتو النصر.. "سعودي سبورت" يكشف كواليس العرض الأخير للشناوي

لا صوت يعلو خلال الساعات الماضية، رغم إغلاق الميركاتو الصيفي في المملكة، فوق المفاوضات التي خاضتها الأندية السعودية لتدعيم صفوفها بصفقات أجنبية مدوية، والتي كانت أكثرها إثارة وجدلا اقتراب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري منتخب الفراعنة من حماية عرين أحد الغريمين الهلال والنصر.

وليس سرًا أن النصر حاول ضم الشناوي البالغ من العمر 32 عامًا، إلى صفوفه، خاصة بعدما رحل الأسترالي براد جونز عن ملعب مرسول بارك.

وواصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة الأستاذ مسلي آل معمر، تقديم عروض مغرية إلى الأهلي المصري من أجل الظفر بخدمات حارس المرمى المخضرم محمد الشناوي، حتى الدقائق الأخيرة من غلق باب الانتقالات في المملكة.

وعلم "سعودي سبورت"، أن إدارة النصر قدمت عرضا إلى نظيرتها في الأهلي المصري لضم محمد الشناوي على سبيل الإعارة بعرض مالي ضخم، قبل 15 دقيقة من غلق باب الميركاتو الصيفي.

وعرض النصر على مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، 3 مليون دولار نظير استعارة الشناوي لمدة موسم واحد، مع توفير راتب شخصي لحارس المرمى بـ 3 مليون دولار.

وتمسك النادي الأهلي بنجمه الأول محمد الشناوي، الذي يعد أحد أهم أسباب تتويج الفريق المصري ببطولات أفريقيا خلال الموسمين الماضيين بعد غياب دام لسبع سنوات.

الشناوي، كتب اسمه بأحرف من ذهب مع الأهلي المصري، حيث حقق دوري أبطال إفريقيا "مرتين"، بالإضافة إلى عديد البطولات المحلية.

وشارك محمد الشناوي، في 168 مباراة رسمية مع الأهلي، في مختلف المسابقات، استقبل خلالها 94 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 99 مرة.

اقرأ أيضا

فرصة ذهبية.. الأهلي يفسح الطريق أمام النصر لـ"ضم الشناوي"

النصر "يهين" بيتي قبل إغلاق الميركاتو.. وتطور نهائي في صفقة الشناوي

حمل تطبيق سعودي الآن