"السجن 5 سنوات".. محامي يحذر من خطأ وقع بعد لقاء الهلال والعين

تاريخ النشر: 25/04/2024
4159
منذ أسبوع
جماهير الهلال والعين الإماراتي

حذر المحامي سهيل البلوشي، الجماهير من عقوبة شديدة ضد حركة حدثت خلال مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي، بدوري أبطال آسيا، تستوجب السجن 5 سنوات. 

وقال سهيل البلوشي، في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "علامة الأصبع الأوسط، الكل يعرفها، حركة قذرة، إذا كانت من رجل لرجل، أو من امرأة لأخرى، فإنها تعد جريمة كبيرة موجبه للتوقيف". 

وأضاف: "هذا الكلام لازم الكل يعرفه، لأن الجرائم أول الأمر العقوبة فيه تكون مغلظة، ثاني نقطة، ما تطلع من التوجيه بكفالة نهائيا، تحال إلى وحدة السجن العام، أو الإصلاحية، ثم تحال إلى المحكمة، ما راح تطلع إلا عن طريق المحكمة". 

واختتم المحامي سهيل البلوشي، رسالته التحذيرية، قائلا: " هذا هو الأصل في العقوبة، فانتبهوا، تعتبر جريمة كبيرة للتوقيف، وعقوبتها تصل للسجن خمس سنوات، الأمر أبدا ليس بسهل".

وجاءت ردود أفعال متباينة على مقطع الفيديو، حيث قال البعض أن حديث المحامي غير سليم وهو مجرد تهويل، بينما أشار البعض الأخر لسوء الفعل، مستشهدين بلقطة من مباراة الهلال والعين الإماراتي. 

واستعانت بعض الجماهير، بلقطة لأحد الجماهير الحاضرة لمباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي، في كينجدوم أرينا "المملكة أرينا"، وهو يفعل نفس ما جاء بمقطع الفيديو غضبا من النتيجة تجاه أحد نجوم الهلال. 

اقرأ أيضا

رد فعل رونالدو بعد خسارة الهلال أمام العين .. زلزال في النصر

طلب عاجل لإيقاف سخرية النصر .. الطقطقة على الهلال تغضب الرب

حمل تطبيق سعودي الآن