النصر "يهين" بيتي قبل إغلاق الميركاتو.. وتطور نهائي في صفقة الشناوي

تاريخ النشر: 31/08/2021
9876
منذ سنتين
النصر "يهين" بيتي قبل إغلاق الميركاتو.. وتطور نهائي في صفقة الشناوي

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "الصيفي".

والنصر حسم 6 صفقات رسمية، في الصيف الحالي؛ هم: "الأرجنتيني فونيس موري، البرازيليان أنسيلمو وأنديرسون تاليسكا، والكاميروني فينسنت أبوبكر، ومحمد آل فتيل، ومحمد قاسم".

ولم تكتفِ الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، بهذه الصفقات، حيث عملت على ضم أسماء أخرى، قبل ساعات قليلة من إغلاق الميركاتو، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأبرز هذه الأسماء التي حاولت الإدارة النصراوية، حسمها في ساعات الميركاتو الأخيرة؛ الحارس المصري محمد الشناوي، نجم الأهلي القاهري.

* صفقة الشناوي..

ومن أجل ضم الشناوي، كشفت صحيفة "اليوم"، عن اجتماع بين إدارة النصر، والنجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم "المصاب".

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة النصر، حاولت إقناع بيتي، بـ"الخروج" على سبيل الإعارة، إلى أحد أندية الدرجة الأولى في السعودية، بشكل مفاجئ.

وأشارت إلى أن مفاوضات مسؤولي العالمي مع اللاعب الأرجنتيني، جاءت من أجل إفساح المجال للاعب أجنبي جديد، في قائمة الفريق الأول؛ وهو الشناوي.

ومن ناحيته، استغرب بيتي، من عرض النصر، حيث رفض بشكل قاطع، الانتقال إلى الدرجة الأولى السعودية.

وبعد رفض بيتي مارتينيز، عرض النصر، أغلق مجلس مسلي آل معمر، ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بتسجيل أنسيلمو، بدلًا من بيتروس أراوخو.

اقرأ أيضا

النصر يصالح الاتحاد بـ"صفقة كبرى".. والهلال يفجر قنبلة الموسم

رسميا| النصر يتعاقد مع أنسيلمو في "أكبر خدعة بالتاريخ"

حمل تطبيق سعودي الآن