رد فعل رونالدو بعد خسارة الهلال أمام العين .. زلزال في النصر

تاريخ النشر: 25/04/2024
2914
منذ أسبوع
رد فعل رونالدو بعد خسارة الهلال أمام العين .. زلزال في النصر

أثار الإعلامي طلال آل الشيخ، المدير التنفيذي السابق في نادي الشباب، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، بعد تصريحاته عن كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، والتي كشف فيها حالته المعنوية بعد إقصاء الهلال من دوري أبطال آسيا.

وخرج نادي الهلال من نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليلحق بالنصر، الذي ودع من ربع النهائي، أمام نفس المنافس، نادي العين الإماراتي.

وودع النصر دوري أبطال آسيا، من الدور ربع النهائي بعد الخسارة أمام العين، بركلات الترجيح، بينما خرج الهلال بعد الهزيمة بمجموع لقائي الذهاب والإياب "5-4".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

طلال آل الشيخ يزلزل الشارع الرياضي بسبب رد فعل رونالدو على خسارة الهلال

أكد آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية، أن معنويات كريستيانو رونالدو، مرتفعة حاليا بعد خسارة الهلال ووداع بطولة دوري أبطال آسيا.

وتابع المدير التنفيذي السابق في نادي الشباب، تصريحاته بشأن ارتفاع معنويات رونالدو، مؤكدا أنه سعيد بخسارة الهلال، من أجل إمكانية تأثره نفسيا في دوري روشن للمحترفين، وقد يفقد نقاط، تعيد المنافسة على اللقب المحلي.

ويعمل النصر على عدم فقدان أي نقاط مستقبلية في المباريات المتبقية بدوري المحترفين، تحسبا للعودة إلى المنافسة مع الهلال على لقب الدوري.

ويستعد الهلال لمواجهة الفتح في الجولة 29 من دوري روشن السعودي للمحترفين، غدا الجمعة في المملكة آرينا، بينما النصر يواجه الخليج بعد غد السبت، على ملعب الملز.

يذكر أن الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 77 نقطة، ويلاحقه النصر في المركز الثاني برصيد 68 نقطة.

اقرأ أيضا

حرب نفسية تهدد الهلال أمام العين .. سخرية واقتباس تصميم رونالدو

اتحاد جماعي ضد الهلال.. أندية دوري روشن تساند النصر ورونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن