"حمد الله يرحل عن النصر".. أول رد رسمي من الاتحاد وقطر تتدخل

تاريخ النشر: 19/08/2021
4303
منذ سنتين
"حمد الله يرحل عن النصر".. أول رد رسمي من الاتحاد وقطر تتدخل

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث سجل 115 مباراة، مع الفريق الأول لكرة القدم، في مختلف المسابقات والبطولات.

ولكن، علاقة حمد الله مع النصر، بدأت في التدهور، منذ العام الماضي، وسط أنباء عن رحيله من الفريق، آخرها ما فجره برنامج "الحصاد الرياضي"، عن تقديم اللاعب، طلب رسمي إلى إدارة مسلي آل معمر، للانتقال إلى الاتحاد.

ونفى وليد المهيدب، مدير المركز الإعلامي بنادي النصر، تقدم اللاعب بـ"طلب" للرحيل عن الفريق، مهددًا بـ"إجراءات قانونية" عنيفة، ضد أي نادٍ، يثبت مفاوضته اللاعب، الذي لم يدخل الفترة الحرة من عقده.

* رد الاتحاد..

وفي هذا السياق، رد الاتحاد بشكل رسمي، على أنباء مفاوضاته مع مهاجم النصر، والاتفاق معه على الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وكذب حامد البلوي، المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، كافة الأنباء المتداولة، بشأن اتفاق العميد، مع مهاجم النصر.

وقال البلوي في تصريحات لصحيفة "الرياضية": "لا أساس من الصحة، لقيام كريم الأحمدي، متوسط ميدان الاتحاد، بإقناع شقيق حمد الله، بنقل اللاعب، إلى العميد". 

وشدد المدير التنفيذي للاتحاد، على أن علاقة ناديه مع النصر، قوية للغاية، وإذا أراد العميد، التعاقد مع عبدالرزاق حمد الله أو أي لاعب آخر، سيكون من خلال التواصل بين الإداراتين.

وتابع: "من يملك دليلًا على قيام نادي الاتحاد، بالتفاوض مع عبدالرزاق حمدالله، من دون علم إدارة النصر، يخرجه أمام الجميع".

وأشاد حامد البلوي، بالنجم المغربي الكبير؛ مؤكدًا أن أي فريق يحلم بأن يتواجد في صفوفه لاعب مثله.

* خطة قطرية..

ومن ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي محمد البركاتي عن وجهة حمد الله، بعد الرحيل عن النصر، في الصيف الحالي، ونفي الاتحاد، التعاقد معه.

وأعلن البركاتي غبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اقتراب حمد الله، من الانتقال إلى أحد الأندية القطرية.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن علاقة النجم المغربي، مع البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، باتت معقدة، وفك الارتباط بات وشيك جدًا.

جدير بالذكر أن حمد الله، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حتى 30 يونيو 2022.

اقرأ أيضا

بعد أنباء الرحيل عن النصر.. "غياب" حمد الله أمام الفيصلي رسميا

النصر يحسم مستقبل حمد الله.. ويتوعد الاتحاد بـ"إجراءات قانونية" عنيفة

حمل تطبيق سعودي الآن