بعد أنباء الرحيل عن النصر.. "غياب" حمد الله أمام الفيصلي رسميا

تاريخ النشر: 18/08/2021
2608
منذ سنتين
بعد أنباء الرحيل عن النصر.. "غياب" حمد الله أمام الفيصلي رسميا

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل المهاجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى نادي النصر، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالريان القطري، حيث سجل 115 هدفًا مع العالمي، في مختلف المسابقات المحلية والعالمية.

ولكن، علاقة النجم المغربي، مع النصر، شهدت تدهورًا كبيرًا للغاية، منذ العام الماضي، لتزداد شائعات رحيله عن الفريق؛ آخرها ما ذكره برنامج "الحصاد الرياضي"، منذ قليل، عن طلب اللاعب، الانتقال رسميًا، إلى الاتحاد.

ومن ناحيته، سارع وليد المهيدب، مدير المركز الإعلامي بنادي النصر، لنفي شائعات رحيل حمد الله، إلا أن الصحفي الرياضي سالم اليامي، كشف عن إمكانية سماح العالمي بانتقال النجم المغربي، إلى الاتحاد، على سبيل الإعارة، من أجل التعاقد مع حارس أجنبي.

* مؤشر جديد..

وفي ظل هذه الأخبار المتسارعة عن حمد الله، وعلاقته بالنصر، تأكد غياب اللاعب بشكل رسمي، عن مواجهة الفيصلي.

ويواجه النصر، مساء الخميس، فريق الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وأعلن الإعلامي الرياضي علي العنزي، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، غياب حمد الله، عن مواجهة النصر والفيصلي؛ لظرف خاص.

وأشار العنزي، إلى أن غياب النجم المغربي الكبير، عن المباراة المرتقبة، تأتي بالتنسيق مع إدارة الفريق، والجهاز الفني، بقيادة البرازيلي مانو مينيز.

وعلى الرغم من تأكيد الإعلامي الرياضي، أن غياب حمد الله، تأتي لظروف خاصة به، إلا أن البعض فسر الأمر، على أنه مؤشر جديد، لرحيله عن الفريق.

جدير بالذكر أن أنباء انتشرت، عن عدم رغبة مينيز، في تواجد حمد الله بالفريق، وتفضيله ثنائية البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والكاميروني فينسنت أبوبكر، في خط الهجوم.

اقرأ أيضا

النصر يحسم مستقبل حمد الله.. ويتوعد الاتحاد بـ"إجراءات قانونية" عنيفة

النصر يحسم "صفقة الموسم".. ويزلزل الميركاتو بـ"اتفاق القرن" مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن