بعد حمد الله.. تاليسكا "غاضب" من النصر و"يهدد" بالرحيل

تاريخ النشر: 19/08/2021
44082
منذ سنتين
بعد حمد الله.. تاليسكا "غاضب" من النصر و"يهدد" بالرحيل

يبدو أن الصيف الحالي، لن يكون سهلًا على النصر، رغم الاستقرار الإداري الذي يعيشه النادي، منذ تولي مسلي آل معمر، رئاسة مجلس الإدارة.

وبدأ صيف النصر "الساخن"، في الساعات القليلة الماضية، عندما ألمح شقيق النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، إلى رحيل اللاعب، عن قلعة العالمي، والانتقال إلى نادٍ آخر.

وبعد هذه التلميحات مباشرة، أعلن برنامج "الحصاد الرياضي"، تقدم اللاعب المغربي، بطلب رسمي إلى إدارة النصر، للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، والانتقال إلى الاتحاد.

ولكن، وليد المهيدب، مدير المركز الإعلامي بنادي النصر، نفى كل هذه الشائعات، متوعدًا أي نادي، بـ"إجراءات قانونية" عنيفة، في حال التفاوض مع حمد الله، الذي لم يدخل الفترة الحرة من عقده.

* قنبلة مدوية..

وبالتزامن مع أزمة حمد الله، فجرت صحيفة "الشبابية"، مفاجأة من العيار الثقيل، عن مستقبل صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والنصر تعاقد مع تاليسكا، في الميركاتو الصيفي الحالي، لمدة 3 سنوات، قادمًا من صفوف جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وكشفت "الشبابية"، عن "غضب" تاليسكا الشديد، من إدارة النصر، لعدم الحصول على مستحقاته المالية المتفق عليها، بعد توقيع عقود الانضمام إلى النادي.

وزعمت الصحيفة، أن النجم البرازيلي، هدد مسؤولي النصر، بـ"فسخ عقده"، والرحيل عن الفريق، في حال لم يتحصل على هذه المستحقات.

جدير بالذكر أن تاليسكا، قدم متسوى مبهر مع النصر، في المباراة الرسمية الأولى له، حيث سجل هدفًا وصنع آخر، وتحصل على ركلة جزاء، ليقود الفريق للفوز على ضمك (4-1)، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

اقرأ أيضا

بعد أنباء الرحيل عن النصر.. "غياب" حمد الله أمام الفيصلي رسميا

النصر "يساعد" الاتحاد في صفقة الموسم.. مفاجأة السومة تهز الوسط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن