الاتحاد "يودع" كاريلي.. ويستغنى عن 3 أجانب دفعة واحدة

تاريخ النشر: 28/05/2021
2092
منذ سنتين
الاتحاد "يودع" كاريلي.. ويستغنى عن 3 أجانب دفعة واحدة

يستعد مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لإحداث ثورة كبرى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي 2021-2022.

وبعد عامين من المنافسة لتفادي الهبوط، عاد الاتحاد من جديد، إلى القتال على الألقاب والبطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وحجز الاتحاد، بطاقة التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2022، بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، مع التأهل إلى نهائي البطولة العربية.

ووفقًا لصحيفة "اليوم"، استقرت الإدارة الاتحادية، على الاستغناء عن البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكشفت الصحيفة، عن أن الإدارة الاتحادية، شهدت انقسامًا كبيرًا، بشأن الاستغناء عن كاريلي، أو الإبقاء عليه، قبل أن يتم الاستقرار على رحيله، والتعاقد مع مدرب جديد.

* ثورة الأجانب..

وفي نفس السياق، أعلنت الصحيفة، رحيل الثنائي البرازيلي برونو هنريكي، والصربي أليكساندر بريجوفيتش، عن الاتحاد.

وأوضحت أن مسؤولي الاتحاد، يريدون التعاقد مع لاعبين اثنين أجانب، أفضل من هنريكي وبريجوفيتش، وقادرين على تقديم الإضافة للفريق الأول لكرة القدم.

ولكن، المفاجأة الكبرى، كانت فيما فجره الإعلامي الاتحادي ماجد هود، عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وأشار هود، إلى أن الإدارة الاتحادية، ترغب أيضًا في الاستغناء عن الجناح الرأس أخضري غاري رودريجيز، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن مجلس العميد، سيبحث الاستغناء عن رودريجيز بـ"التراضي"، أو تسويق عقده.

اقرأ أيضا

الاتحاد "يطرد" البلوي.. ويقترب من صفقة عالمية مدوية

النصر يعثر على "كنز إماراتي".. صفقات مدوية ترعب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن