الاتحاد "يطرد" البلوي.. ويقترب من صفقة عالمية مدوية

تاريخ النشر: 28/05/2021
4648
منذ سنتين
الاتحاد "يطرد" البلوي.. ويقترب من صفقة عالمية مدوية

بعد عامين من المنافسة لتفادي الهبوط، عاد الاتحاد من جديد، إلى القتال على الألقاب والبطولات، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وحجز الاتحاد، بطاقة التأهل إلى دوري أبطال آسيا 2022، بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، مع التأهل إلى نهائي البطولة العربية.

واستعدادًا للموسم الرياضي القادم، والذي يطمع فيه الاتحاد، إلى التحول من المنافسة على البطولات، للتتويج بالألقاب، اتخذ مجلس إدارة النادي، برئاسة أنمار الحائلي، قرارين هامين؛ على النحو التالي..

* الجهاز الإداري

وفقًا للناقد الرياضي هتان النجار، ستكون مباراة النصر، في الجولة 30 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هي الأخيرة للجهاز الإداري بنادي الاتحاد.

وأشار النجار، إلى أن الجهاز الإداري بالكامل، بقيادة حامد البلوي، سيودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

* صفقة عالمية

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة "اليوم"، عن دخول الاتحاد، في مفاوضات مكثفة مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وأبوبكر ينتهي عقده مع بشكتاش، في 30 يونيو 2021، ويحق له التوقيع مع أي نادي "مجانًا"، حيث اختاره الاتحاد، ليكون بديلًا عن الصربي أليكساندر بريجوفيتش، في الموسم القادم.

وعرض الاتحاد، راتبًا سنويًا يقدر بـ"4 ملايين يورو"، على المهاجم الكاميروني، لإقناعه بالانضمام للفريق الأول لكرة القدم.

وأبوبكر البالغ من العمر 29 سنة، بدأ مسيرته الكروية مع القطن الكاميروني، قبل أن ينتقل منه إلى فالينسيان ولوريان الفرنسيين، وبورتو البرتغالي، وبشكتاش التركي.

وسجل فينسنت أبوبكر، 16 هدفًا وصنع 5 آخرين، خلال 29 مباراة رسمية مع بشكتاش، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021. 

اقرأ أيضا

بعد التتويج بلقب كأس الملك.. نجم الفيصلي يعلن انتقاله لنادي الاتحاد

"استعدادا للآسيوية".. مهاجم أجنبي كبير على رادار الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن