المحترف العربي .. أهداف بالجملة وتألق دفاعي في الدوري

تاريخ النشر: 10/02/2021
132
منذ 3 سنوات
المحترف العربي .. أهداف بالجملة وتألق دفاعي في الدوري

مابين أهداف مسجلة وتألق دفاعي، نجح المحترف العربي في فرض نفسه نجما على دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020/2021 على مدار 17 جولة مرت حتى الآن .

وكتب الدوري بعد 17 جولة تفوق عربي لافت خاصة في المجال التهديفي لأكثر من لاعب سواء لاعب وسط أو رأس حربة ولعبت أهدافهم دورا كبيرا في ترجيح كفة فريقه وتخطت حاجز الـ 20 هدفا بخلاف مدافعين أيضا فرضوا أنفسهم نجوما في أنديتهم.

ويعد السوري عمر السومة مهاجم الأهلي هو اللاعب العربي الأكثر تهديفا في الدوري حتى الآن بعدما هز الشباك 9 مرات ويحتل بها المركز الثاني في لائحة الهدافين ويبقي على آماله في الحصول على لقب هداف الدوري في نهاية الموسم .

ويأتي في الوصافة أكثر من لاعب عربي أخر، فهناك التونسي نعيم سليتي لاعب وسط الاتفاق والجزائري سفيان بن دبكة لاعب وسط الفتح والمغربي كريم البركاوي لاعب الرائد وهو ثلاثي مميز رغم كونهم يلعبون في مركز لاعب الوسط ، وسجل كل منهم حتى الأن 6 أهداف وساهم في وضع فريقه في منطقة الأمان .

ويبرز النجم التونسي المخضرم سعد بقير الذي يواصل التألق برفقة أبها وسجل 4 أهداف وهناك المغربي مراد باتنا لاعب وسط الفتح وهو أيضا سجل 4 أهداف في الدوري .

وبنسبة أقل تهديفيا يبرز المغربيين وليد أزارو مهاجم الاتفاق ونور الدين أمرابط لاعب وسط النصر وكلاهما سجل هدفين .

وبعيدا عن التهديف، هناك لاعبين أخرين فرضوا أنفسهم نجوما على أنديتهم مثل المصري أحمد حجازي قلب الدفاع المحترف في صفوف الاتحاد والذي يعد من أبرز نجومه في الموسم الجاري وساهم في تقوية الدفاع ووضع الفريق في المربع الذهبي .

اقرأ أيضا

"حمد الله يغيب عن كلاسيكو الاتحاد".. صدمة حجازي ومهزلة إدارية تزعج جماهير النصر

تسريب عقد السومة وخطأ الأهلي القاتل.. "برشلونة الكرة السعودية في نسخته القبيحة"

حمل تطبيق سعودي الآن