"ليس برشلونة فقط".. حرب عالمية ثالثة على ضم ديباي!

تاريخ النشر: 25/12/2020
227
منذ 3 سنوات
"ليس برشلونة فقط".. حرب عالمية ثالثة على ضم ديباي!

"حرب عالمية ثالثة".. هكذا يمكن وصف الصراع الساخن بين كبار أندية كرة القدم الأوروبية على ضم النجم الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، وسط اهتمام برشلونة الشديد بالحصول على خدماته، عطفًا على ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الجمعة.

المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا، بدأ مسيرته الرياضية بصورة مذهلة قبل أن يفقد بريقه في مانشستر يونايتد، حيث قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما بالنظر إلى التوقعات العالية بشأنه، لكنه أعاد في ليون، تصحيح المسار، ما لفت من جديد أنظار عمالقة القارة العجوز، في مقدمتهم برشلونة.

وليس سرًا أن النادي الكاتالوني يسعى إلى ضم ديباي، لسببين، الأول يعود إلى عدم امتلاكه أي لاعب قادر على المشاركة في مركز المهاجم الصريح باستثناء الدنماركي المتواضع مارتن بيراثويت، بينما يبدو أن السبب الثاني يرتبط بتولي المدير الفني رونالد كومان مهمة تدريب البرسا، إذ عمل الطرفان معًا في صفوف منتخب هولندا، الفترة الماضية.

صحيفة توتو سبورت الإيطالية أبرزت في تقرير لها، أن يوفنتوس انضم إلى قائمة الراغبين في التعاقد مع ممفيس ديباي، خاصة أن اللاعب يرفض تجديد عقده مع ليون، ما جعل النادي الفرنسي يضعه على قائمة البيع في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، فقط بـ5 ملايين يورو، خوفًا من رحيله مجاانًا بعد 6 أشهر من الآن.

ويلقى ديباي اهتمامًا من عدد كبير من الأندية الأوروبية، أبرزهم ميلان، يوفنتوس، برشلونة، وباريس سان جيرمان، فيما من المنتظر أن يسعى آخرون إلى الحصول على خدماته في يناير المقبل.


اقرأ أيضا

بعد ساعات من الإقالة.. توماس توخيل مرشح لتدريب برشلونة

يوفنتوس يحسم مصير رونالدو.. ويدعم صفوفه بـ"6 صفقات" في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن