يوفنتوس يحسم مصير رونالدو.. ويدعم صفوفه بـ"6 صفقات" في الميركاتو الشتوي

تاريخ النشر: 25/12/2020
671
منذ 3 سنوات
يوفنتوس يحسم مصير رونالدو.. ويدعم صفوفه بـ"6 صفقات" في الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة عن مصير الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، مع فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من الاستمرار مع السيدة العجوز أو الرحيل.

واستطاع رونالدو، أن يختتم 2020، في قمة ترتيب هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى، بـ33 هدفًا، متفوقًا على أقرب منافسيه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، بفارق هدف وحيد، مع تبقي مباراة إضافية له، حين يواجه فيورنتينا، في ختام مباريات العام الجاري.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن نادي يوفنتوس، استقر على عدم جلب أى صفقات في خط الهجوم، والاعتماد على الثلاثى كريستيانو رونالدو وألفاروا موراتا وباولو ديبالا.

وأفاد الموقع الإيطالي، أن إدارة السيدة العجوز، تضع 6 لاعبين على طاولة المناقشات لتدعيم أكثر من مركز خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأوضح التقرير، أن إدارة يوفنتوس تفكر في التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي، لاعب أولمبيك الفرنسي، المستهدف من قبل فريق برشلونة الإسباني.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديباي مع ليون بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق آخر في يناير المقبل، دون الرجوع لناديه، وخلال الفترة الأخيرة ربطت تقارير انتقال الهولندي لصفوف برشلونة قبل انتهاء عقده.

اقرأ أيضا

بـ"رسالة قاسية".. موراتا يرد على منتقدي يوفنتوس

كريستيانو رونالدو يحطم قواعد يوفنتوس لتحقيق رغبة عائلته

حمل تطبيق سعودي الآن