أسطورة الفراعنة يعلق قفازاته.. عصام الحضري يعلن الاعتزال نهائيا

تاريخ النشر: 18/11/2020
55
منذ 3 سنوات
أسطورة الفراعنة يعلق قفازاته.. عصام الحضري يعلن الاعتزال نهائيا

أعلن الحارس المصري الدولي عصام الحضري، عن قراره باعتزال الكرة بشكل نهائي، بعد مسيرة طويلة شهدت العديد من الإنجازات الكروية.

ونشر الحضري رسالة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاءت كالآتي..

"دوام الحال من المحال. ولو دامت لغيرك ما وصلت إليك. كلام كتير تناثر في الأيام اللى فاتت عن إنضمامي لهذا النادي وذاك. ومع الأحترام الكامل لكل الأندية. فأنا صادق مع نفسي خاصة في اللحظات التي أتخذ فيها القرارات الصعبة. فأنا أعلن وبوضوح شديد أنني قررت أعتزال كرة القدم نهائيًا".

وأضاف "لن أنضم لأي ناد وما تردد كلام مغلوط. بل أنا على أعتاب خوض تجربة تحدي جديدة. فقد حصلت على دورات تدريبية في أوربا وقضيت فترات معايشة في أندية عالمية. وها أنا جاهز والحمدلله بدعمكم جميعًا لبدء مشواري في عالم التدريب".

واستطرد الحضري "كل الشكر لزملائي اللاعبين الذين عاصرتهم على مر الأجيال.. والشكر أيضًا لكل مدرب تدربت على يديه.. وللأجهزة الأدارية والطبية. ولأخواتي العمال الذين ساعدوني.. والشكر الأكبر لبلدي مصر الحبيبة. وأتمنى أن أسدل الستار اليوم على مشواري الكروي ولم أقصر في حق أحد".

وتوج الحضري بالعديد من الألقاب مع النادي الأهلي المصري، والمنتخب المصري الأول، أبرزها الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية 4 مرات، كما حقق رقمًا قياسيًا في مباراة مصر والسعودية في نهائيات كأس العالم 2018، بعدما أصبح أكبر لاعب سنًا يشارك في تاريخ المونديال.

اقرأ أيضا

بعد مبروك والحضري.. حارس الهلال يدخل تاريخ دوري المحترفين

"بوفون يحطم أسطورة برشلونة".. ويفشل في الصمود أمام معجزة الحضري

حمل تطبيق سعودي الآن