نجم الهلال: خيسوس "مجنون".. وأنا من ساعده لتحقيق مجده التاريخي !

تاريخ النشر: 17/12/2019
6603
منذ 4 سنوات
نجم الهلال: خيسوس "مجنون".. وأنا من ساعده لتحقيق مجده التاريخي !

وصف البيروفي أندريه كاريو، جناح نادي الهلال المتألق، المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فلامنجو البرازيلي بـ"الشخص المجنون".

ويصطدم نادي الهلال، بطل دوري أبطال آسيا، مساء الثلاثاء، بفريق فلامنجو البرازيلي،حامل لقب كوبا ليبرتادوريس، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الدوحة القطرية، في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر الجاري.

اقرأ أيضًا:

فيديو| فهد المولد يعلن انتقاله إلى النصر قريبا

الاتحاد ينقذ النصر من خسارة "أغلى ألقابه" أمام الهلال

مفاجأة| قبل مواجهة الهلال.. اتهام نجوم فلامنجو بتناول "المنشطات" وارتكاب مخالفات خطيرة

وأشار كاريلو في تصريحات مع صحيفة "

UOL

" البرازيلية، إلى أنه عمل مع خيسوس في ناديين مختلفين، ويعرف أن هذا الرجل "مجنون" بكرة القدم، حيث يحاول تحليل أدق التفاصيل.


وشدد النجم البيروفي، على أن سعيد بالفترة التي قضاها تحت قيادة خيسوس، سواء على المستوى التدريبي أو الشخصي، حيث وجد منه كل مودة واهتمام ورعاية.

وعن تحقيق المدرب البرتغالي، الإنجازات في البرازيل مع فريق فلامنجو، قال أندريه كاريلو: "أنا من ساعدته على ذلك".

وأوضح كاريلو، أنه أمد خيسوس بمجموعة من المعلومات عن مدينة ليما البيروفية التي استضافت نهائي كوبا ليبرتادوريس بين فلامنجو وريفربليت الأجنتيني، الأمر الذي ساعده في تهيئة لاعبيه على الأجواء وتحقيق اللقب الغالي.

جدير بالذكر أن خيسوس، تولى القيادة الفنية لنادي الهلال، في الفترة من يونيو 2018 إلى يناير 2019، وحقق معه لقب السوبر المحلي، قبل أن يرحل عن الفريق بسبب مشاكل مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس الزعيم وقتها.

وعقب الرحيل عن الهلال، تولى خيسوس، القيادة الفنية لنادي فلامنجو، وبالتحديد في يوليو الماضي، ونجح في قيادته للتتويج بثنائي الدوري البرازيلي وكوبا ليبرتادوريس، في إنجاز تاريخي غير مسبوق، والمشاركة لأول مرة في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

كأس العالم للأندية| السفاح يحذر الهلال قبل مواجهة فلامنجو.. ويمنحه روشتة التأهل

صورة| أكبر دعم على "وجه الأرض".. كيف تم "تحويل" صفقة كاريلو إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن