فيديو| فهد المولد يعلن انتقاله إلى النصر قريبا

تاريخ النشر: 15/12/2019
49274
منذ 4 سنوات

فجر فهد المولد، نجم نادي الاتحاد، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن انتقاله إلى فريق النصر، خلال الأيام القليلة القادمة.

والمولد البالغ من العمر 25 سنة، يبتعد حاليًا عن المستطيل الأخضر، بسبب قرار إيقافه بتهمة تناول مواد منشطة محظورة، حيث من المقرر أن يعود إلى لعب الكرة مرة أخرى في شهر مايو القادم.

اقرأ أيضًا

صورة| إعلامي يزف بشرى سارة لجماهير الهلال بخصوص مواجهة فلامنجو بالمونديال

"الهلال فاز بسبب الأموال؟".. لوشيسكو يرد على مدرب الترجي    

قبل مواجهة الهلال .. تسريبات عن اعتداء الجماهير على خيسوس بالأحزمة والألعاب النارية

وفي مقطع فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رحب المولد بانتقاله إلى النصر في الفترة القادمة، خاصة بعد الأنباء الكثيرة التي ترددت بشأن تقديم عرض رسمي له من قلعة العالمي.

وقام أحد المشجعين في مقطع الفيديو، بسؤال المولد عن لعبه بقميص نادي النصر، ليرد اللاعب الدولي بابتسامه والقول: "إن شاء الله".

ويرتبط المولد وهو أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية قبل تصعيده إلى الفريق الأول في 2011، بعقد مع قلعة العميد حتى صيف 2021.

* أزمة المولد

وعلى الرغم من ارتباطه بعقد حتى 2021، إلا أن المولد يمكنه فسخ عقده مع الفريق، خاصة أنه لم يستلم راتبه منذ أكثر من 6 أشهر كاملة، على حد قوله.

وكشف المولد في تصريح صحفي منذ أيام قليلة، عن أنه لم يستلم راتبه من الاتحاد منذ قرار إيقافه في مايو الماضي، كما أن إدارة العميد لمك تهتم به، ولم تقم بوضع أي برنامج إعدادي له لتجهيزه.

وألمح وقتها فهد المولد، إلى رحيله عن الاتحاد، في حال لم يجد أي اهتمام من جانب المسئولين، وهو ما بدأ يتضح جليًا، خاصة بعد هجربة أكثر من لاعب محترف، لعدم حصولهم على مقدمات عقودهم ورواتبهم.

* أرقام المولد

واللاعب الدولي، شارك في 151 مباراة مع الفريق الأول لنادي الاتحاد منذ عام 2011، مسجلًا 53 هدفًا ومقدمًا 28 أسيست لزملائه.

وخاض المولد، تجربة احترافية في الدوري الإسباني في الفترة من يناير إلى يونيو 2018، عندما انتقل على سبيل الإعارة 6 أشهر لفريق ليفانتي الإسباني، ضمن الاتفاقية الموقعة بين الهيئة العامة للرياضة والرابطة الإسبانية المحترفة.

ووقعت الهيئة العامة للرياضة في مطلع عام 2018، اتفاقية مع الرابطة الإسبانية المحترفة، تقتضي بانتقال 9 لاعبين سعوديين إلى الدوري الإسباني، على سبيل الإعارة.

حمل تطبيق سعودي الآن