جرس إنذار.. نجم جديد في الاتحاد يخطط للهروب

تاريخ النشر: 30/11/2019
5532
منذ 4 سنوات
جرس إنذار.. نجم جديد في الاتحاد يخطط للهروب

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الفترة القليلة القادمة.

ويعاني نادي الاتحاد بشدة في بداية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة، بعد مرور 10 جولات حتى الآن.

اقرأ أيضًا

"اتهموني بالجنون وسأواجه وحش صنعته بنفسي".. لن تصدق ماذا قال خيسوس عن الهلال

قرار جديد "يدمر" النصر.. ويورطه في أزمة حقيقية

مسؤول اتحادي يفجرها: هذا دليل عدم امتلاك الهلال "3 ألقاب" في دوري الأبطال

مفاجأة| السومة يفتح باب الرحيل عن الأهلي.. و"هذا النادي يخطفه من النصر" !

وأشارت التقارير، إلى تخطيط المغربي مروان دا كوستا، نجم خط دفاع نادي الاتحاد، للرحيل عن صفوف الفريق، في الميركاتو الشتوي القادم، بعد خلافه مع الإدارة.

وشددت على أن دا كوستا، يشعر بغضب شديد من توقيع الإدارة عقوبة مالية عليه، وتحويله إلى التدريبات الإنفرادية، حيث أعرب عن رفضه لهذه القرارات.

وإصرار التقارير على تصاعد أزمة دا كوستا ورغبته في الرحيل، تأتي على الرغم من الرسالة التي وجهها اللاعب نفسه إلى جماهير العميد منذ يومين على صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، قائلًا فيها: "سأظل معاكم للأبد".

جدير بالذكر أن إدارة الاتحاد، وقعت عقوبات إدارية وفنية على دا كوستا، بعد قيامه بالإعجاب على تغريدة نجم الفريق الهارب إيميليانو فيكيو، والذي طالب فيها بمستحقاته المتأخرة.

ومنذ بداية الموسم، هرب أكثر من نجم من الاتحاد؛ في مقدمتهم الأرجنتيني إيميليانو فيكيو، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط الإيفواري سيكو سانوجو.

اقرأ أيضا

الاتحاد يستبشر بعودة الثنائي من الإصابة

مفاجأة.. نجم الاتحاد السابق على أعتاب الأهلي في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن