"اتهموني بالجنون وسأواجه وحش صنعته بنفسي".. لن تصدق ماذا قال خيسوس عن الهلال

تاريخ النشر: 29/11/2019
27281
منذ 4 سنوات
"اتهموني بالجنون وسأواجه وحش صنعته بنفسي".. لن تصدق ماذا قال خيسوس عن الهلال

تحدث البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني السابق للهلال، والحالي لفلامنجو البرازيلي، عن مواجهة فريقه المحتملة أمام الزعيم، في مونديال الأندية.

وقاد خيسوس، فلامنجو البرازيلي للتأهل إلى مونديال الأندية 2019 بقطر، بعد التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس، حيث من المتوقع أن يواجه الهلال "بطل آسيا"، في المربع الذهبي بالبطولة العالمية، حال تخطى الزعيم، غريمه الترجي التونسي في ربع النهائي. 

واعتبر خيسوس في تصريحات لصحيفة "ريكورد: البرتغالية، أن مواجهته بالهلال في نصف النهائي المونديالي، ستكون بمثابة الاصطدام بـ"وحش" صنعه هو بنفسه.

وقال المدرب البرتغالي: "فريق الهلال الذي توج بكأس آسيا، أنا من صنعته وأسسته، لذلك فإن مواجهته في مونديال الأندية ستكون تجربة عاطفية، مثل ما حدث لي سابقًا في سبورتنج لشبونة وبنفيكا".

وعن سر ثقته في تأهل الهلال إلى نصف نهائي مونديال الأندية، شدد خيسوس، على أن الزعيم أقوى بكثير من الترجي التونسي، وهو المرشح الثاني مع فلامنجو للتتويج بلقب مونديال الأندية، بعد ليفربول الإنجليزي.

وبشأن رحيله عن الهلال في فبراير الماضي، كشف خيسوس عن أنه تعرض لهجوم عنيف من عائلته وأصدقائه، بل أن بعضهم وصفوفه بالمجنون، لكي يترك عروض من إنجلترا، ويذهب إلى البرازيل.

* ويستعرض "سعودي سبورت"، ملخص تصريحات خورخي خيسوس مع صحيفة ريكورد البرتغالية..

- عائلتي وأصدقائي وصفوني بـ"الجنون" بعد رفضي الرحيل إلى إنجلترا.. وانتقالي إلى فلامنجو البرازيلي.

- وصفي بـ"الجنون"، جعلني أقاتل لكي أرد في الملعب وأحقق الألقاب مع فلامنجو، وأثب أن اختيار ي كان صحيحًا.

- أطمح للتتويج بلقب كأس العالم للأندية، بعد فوزي بالدوري البرازيلي وكوبا ليبرتادوريس.

- ليفربول الأقرب بالطبع للتتويج بمونديال الأندية، ثم يأتي فلامنجو والهلال.

- في حال مواجهتي الهلال بنصف نهائي مونديال الأندية، سوف اصطدم بوحش صنعته أنا بنفسي.

- أنا من أسست الهلال الذي حقق دوري أبطال آسيا.

جدير بالذكر أن الدوحة القطرية، تستضيف كأس العالم للأندية 2019، في الفترة من 11 حتى 21 ديسمبر، وبمشاركة 6 أندية "أبطال القارات"، بالإضافة إلى السد "حامل لقب دوري الدولة المستضيفة".

حمل تطبيق سعودي الآن