قرار جديد "يدمر" النصر.. ويورطه في أزمة حقيقية

تاريخ النشر: 29/11/2019
20646
منذ 4 سنوات
قرار جديد "يدمر" النصر.. ويورطه في أزمة حقيقية

يواجه نادي النصر، أزمة حقيقية تهدد مسيرة الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

والنصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 20 نقطة بعد مرور 10 جولات، وبفارق الأهداف عن الهلال "المتصدر"، والذي يتبقى له لقاء مؤجل.

ووفقًا لبرنامج "مجلس 24"، المذاع بقناة "24 الرياضية"، فإن نادي النصر، قد يخوض 3 مباريات خلال 6 أيام فقط.

وأشار البرنامج، إلى أن النصر سيخوض لقاء السوبر السعودي أمام التعاون، يوم 4 يناير القادم، على أن يواجه الاتحاد في العاشر من نفس الشهر، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح أنه ما بين مباراة السوبر ولقاء الاتحاد في الدوري، فإن النصر سوف يكون مضطرًا لخوض مباراة في دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حال تأهله.

* قرار غير نظامي

ومن ناحيته، هاجم الناقد الرياضي مريح المريح، الجدولة الجديدة لمباريات النصر، وذلك بعد التعديلات الأخيرة التي أجرتها لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال المريح في تصريحات لبرنامج "مجلس 24"، إن قرار خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، 3 مباريات خلال 6 أيام، إذا صحت هذه المعلومة "غير نظامي".

وشدد الناقد الرياضي، على أن النصر مهدد بأزمة حقيقية سوف تؤثر على مسيرة الفريق الأول في المستقبل، في حال خاذ هذه المباريات، في هذه الفترة القصيرة من الزمن.

جدير بالذكر أن نعيم البكر، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، كان قد أكد احتمالية تعديل بعض مباريات النصر في الكأس، وذلك بسبب مشاركته في السوبر المحلي.

ويخوض النصر، بطولة كأس السوبر المحلي، باعتباره بطلًا لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث من المقرر أن يواجه التعاون "حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين".

اقرأ أيضا

كيف يفكر النصر في فترة التوقف؟ .. عبدالفتاح آدم سلاح فيتوريا الجديد

النصر يكشف تطورات أزمة حمد الله وأمرابط بـ"صورة"

حمل تطبيق سعودي الآن