"سعودي سبورت" يكشف كواليس مفاوضات ضمك مع سمير نصري

تاريخ النشر: 30/11/2019
178
منذ 4 سنوات
"سعودي سبورت" يكشف كواليس مفاوضات ضمك مع سمير نصري

هل ينجح ضمك في ضم سمير نصري؟.. سؤال يفرض نفسه بقوة على الشارع الكروي السعودي، بعد الأنباء التي ترددت عن إجراء إدارة نادي ضمك مفاوضات مع صانع الألعاب الفرنسي المخضرم، لضمه لمدة موسم ونصف، اعتبارًا من يناير المقبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية، لدعم صفوفه .

وعلم "سعودي سبورت"، أن إدارة ضمك، رصدت ميزانية مفتوحة لحسم صفقة سمير نصري "32 عامًا"، باعتبارها الصفقة الأضخم للنادي، في ظل التاريخ الكبير الذي يملكه اللاعب الذي سبق له اللعب لمنتخب فرنسا، إلى جانب فسخ عقد الإيفواري كواكو، في قائمة الأجانب.

ويترقب مسئولو ضمك حاليًا، الرد النهائي من جانب النجم الفرنسي الكبير، على الانتقال للدوري السعودي من عدمه .

اقرأ أيضًا

"اتهموني بالجنون وسأواجه وحش صنعته بنفسي".. لن تصدق ماذا قال خيسوس عن الهلال

قرار جديد "يدمر" النصر.. ويورطه في أزمة حقيقية

مسؤول اتحادي يفجرها: هذا دليل عدم امتلاك الهلال "3 ألقاب" في دوري الأبطال

مفاجأة| السومة يفتح باب الرحيل عن الأهلي.. و"هذا النادي يخطفه من النصر" !

ويلعب نصري حاليًا، في أندرلخت البلجيكي، وشارك في 9 مباريات فقط في الموسم الجاري، وجلس بديلًا في مواجهات أخرى، وبدأ يدرس الرحيل عن الفريق.

ويملك نصري تاريخًا كرويًا لافتًا، حيث ارتدى قمصان عدة فرق كبرى في أوروبا؛ يتصدرها أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيين، وأولمبيك مارسيليا الفرنسي، وإشبيلية الإسباني، وأنطاليا التركي، وأندرلخت البلجيكي.

وارتدي نصري كذلك، قميص المنتخب الفرنسي في 41 مباراة، خلال الفترة من عامي 2013 إلى 2017، وسجل خلالها 5 أهداف، إلى جانب الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي أكثر من مرة برفقة المان سيتي .

اقرأ أيضا

خبراء التحكيم يحبطون ضمك بعد الخسارة أمام الرائد

ضمك يعلن فسخ عقد الإيفواري أوبين

حمل تطبيق سعودي الآن