لا تصدق أن جماهير الهلال تتمنى خسارتك.. الجابر يوجه 10 رسائل لبن فيصل

تاريخ النشر: 19/04/2019
5115
منذ 5 سنوات
لا تصدق أن جماهير الهلال تتمنى خسارتك.. الجابر يوجه 10 رسائل لبن فيصل

حرص سامي الجابر، أسطورة الكرة بالهلال ورئيس النادي السابق، على توجيه عدة رسائل للأمير محمد بن فيصل، رئيس الهلال الحالي، بشأن تصريحات الأخير بأن الجابر لا يدعم اللاعبين، فضلًا عن خسارة الهلال للقب كأس زايد للأندية الأبطال.

وخسر الهلال لقب كأس زايد، بعد خسارته في نهائي البطولة، أمام النجم الساحلي التونسي، بنتيجة (1-2)، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ونشر الجابر عدة رسائل، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"اجاهد نفسي للابتعاد عن التعليق في حال الانفعال والغضب قدر المستطاع وبالاخص عندما يتعلق الامر بالهلال الذي نعشقه ونسعى لرفعته واستمرار زعامته.. لم يسبق لي ان علقت في لحظات الغضب الا وندمت لان التسرع و الانفعال لا يأتي بخير ابداً.

حرصت ان اغرد قبل النهائي واضعاً سيناريو الفوز والخسارة بالحسبان لانها سنة كرة القدم فلا يوجد فريق يفوز دائماً ولا فريق يخسر أبداً، في صدى الملاعب تحدثت ايضا قبل اللقاء بما اشعر به وهو ان النهائي محطة لما هو أهم ويجب ان نحسن التعامل معه و نتعقل برده الفعل بغض النظر عن النتيجة.

خسر الهلال اللقب العربي ومعها خسر لقب كان سيجعله اكثر الاندية السعودية تحقيقاً للالقاب العربية ب 4 بطولات وظل متساوياً من الابطال ( الشباب - الاتحاد ) بثلاث القاب عربية بمختلف المسميات يليه الاتفاق ببطولتين والاهلي بلقب وحيد.

مع هذا كله تشعر بمرارة الخسارة لدى المدرج الفخم وكأن الهلال نادي فقير بالمنجز يبحث عن حفظ ماء الوجة والحقيقة انه يبحث عن التفرد فهو لا يريد ان يقف بنفس الصف الذي تقف به الاندية الاخرى والسبب انه زعيم مختلف بكل شي.

ما زاد من مرارة الخسارة هو ما تحدث به اخي الامير محمد بن فيصل و استغرابه من تواجدي ضمن الجماهير و مطالبتي بالتواجد بالمعسكر بدلاً من تواجدي من المدرج وله اقول اعتدنا يا صديقي ان من يترك العمل داخل النادي يتجه ليكون مشجعاً في المدرج وهذا شرف واسمى درجات الانتماء لهذا الكيان.

و تأكد يا عزيزي انك ان احتجت تواجدي اليوم أو مستقبلاً ستجدني اسبقك للحضور لمقر النادي والعمل معك لما فيه مصلحة الهلال فلا شئ يمنع تواجدي إذا دعت الحاجة ولكني اثق بإن من يعمل في النادي يحمل هم الفريق كما نحمله و يطمح بالنجاح والتفوق كما يليق بالهلال.

اقدر يا سمو الامير الضغظ الذي تعانيه كما انني متيقن انك لا تنشد الا حفظ حقوق الهلال والدفاع عنه ومن يتابع عن قرب التعب والجهد المبذول يدرك ان هذا لا يقدم الا من محبة و عشق لهذا الكيان.

صديقي محمد بن فيصل لعبت تحت ادارتك و عملت معك كثير واقتربت منك واعرف انك تتميز بالحماس والحب لهذا الكيان حماسك الطاغي واندفاعك ميزة تحتاج ان تكون بالتوقيت المناسب وهذا الوقت بالذات احتياجك للهدوء واحتواء المدرج هو المطلوب، فالغاضب منك اليوم سيرفعك على الاعناق غداً بإذن الله.

لن يخسر الهلال بوجودك، ركز مع الفريق فهو قادر رغم كل شئ وتأكد انك ستخسر وستكسب ولكن الاهم انك تدرك اكثر مني ان المحافظة على استقرار الفريق وهيبته اهم بكثير من اقتناص بطولة أو خسارة اخرى، الزعيم لم يشتري الهيبة ولم يتسولها بل انتزعها بعطاء رجاله و موقف مدرجه الفخم.

رسالتان اخيرة لك ولمدرج الهلال الفخم..

- لا تصدق ان الجماهير تتمنى خسارتك فهم يحبون الهلال ويحبون من يخدم الهلال

- اعلم وانت تعلم ان علاقتي بك متميزة وتأكد انني ازعجني ما يحدث فهو لانه يضر الهلال فقط ، وغداً نلتقي وتتأكد الجماهير ان انفعالك و حماسك اللحظي لن يؤثر بعلاقتي بك."

طالع أيضًا

الجابر يرد على اتهامات محمد بن فيصل "الخطيرة"

أخيرا.. سامي الجابر يكشف حقيقة عودته مع خيسوس للهلال

محمد بن فيصل يسخر من خيسوس.. ويوجه اتهام خطير لـ"سامي الجابر"

اقرأ أيضا

أخيرا.. سامي الجابر يكشف حقيقة عودته مع خيسوس للهلال

الجابر يرد على اتهامات محمد بن فيصل "الخطيرة"

حمل تطبيق سعودي الآن