الجابر يرد على اتهامات محمد بن فيصل "الخطيرة"

تاريخ النشر: 19/04/2019
19572
منذ 5 سنوات
الجابر يرد على اتهامات محمد بن فيصل "الخطيرة"

رد سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال ورئيسه السابق، بقوة على الاتهامات الخطيرة الموجهة له من قِبل الأمير محمد بن فيصل، رئيس الزعيم الحالي.

واتهم بن فيصل، في تصريحات عقب هزيمة الهلال من النجم الساحلي، في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، سامي الجابر وبعض رؤساء النادي السابقين، بتصفية حسابات شخصية معه، على حساب الفريق.

وأكد الجابر في تصريحات تلفزيونية، أنه داعم قوي لإدارة نادي الهلال الحالية، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، والكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للفريق الأول.

وأضاف: "أنا داعم لأي شخص يقود الهلال، وأقف بجانبه في وقت الشدة قبل الرخاء، من أجل تحقيق البطولات والإنجازات لفريقي الذي مثلته طوال حياتي".

وطالب أسطورة الهلال، جماهير الفريق، بعدم المبالغة في الحزن على هزيمة كأس زايد، حيث هناك العديد من البطولات الأهم التي ينافس عليها الفريق، والتي تتطلب تكاتف الجميع.

وقدم سامي الجابر، العذر لزوران، على تراجع النتائج في الآونة الأخيرة، خاصة أنه تولى قيادة الفريق في منتصف الموسم، واللاعبون يعانون من الإرهاق وكثرة الإصابات.

في نفس السياق، قام سامي الجابر، بعمل إعادة نشر عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لتغريدة سابقة له في عام 2014، للرد بشكل غير مباشر على اتهامات محمد بن فيصل له.

وجاء في التغريدة القديمة، والتي أعاد نشرها الجابر: "لا تسألوا نجومه القداماء عن وفائهم.. لم نلعب بالهلال بل تنفسنا هواه وشربنا عشقه.. أسألوا اللاعبين الأجانب، هل نسيتم الهلال؟".

جدير بالذكر أن تصريحات سامي الجابر، التي أكد فيها دعمه لإدارة بن فيصل، جاءت مسجلة، قبل أن يخرج الأخير بحديث ناري ضد أسطورة الهلال السابق، ولكنها أذيعت بعدها، أما التغريدة التي أعاد نشرها من جديد، فجاءت في أعقاب الاتهامات المباشرة التي وجهت له.

اقرأ أيضا

أخيرا.. سامي الجابر يكشف حقيقة عودته مع خيسوس للهلال

انتهت الحكاية.. محمد بن فيصل يحسم مصير زوران مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن