أخيرا.. سامي الجابر يكشف حقيقة عودته مع خيسوس للهلال

تاريخ النشر: 19/04/2019
20206
منذ 5 سنوات
أخيرا.. سامي الجابر يكشف حقيقة عودته مع خيسوس للهلال

كشف سامي الجابر، أسطورة نادي الهلال ورئيسه السابق، حقيقة عودته إلى رئاسة الزعيم، والتعاقد مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، لقيادة الفريق الأول مرة أخرى.

وظهر الجابر، بصحبة خيسوس، في مدرجات ملعب ستاد هزاع بن زايد، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، لمتابعة مباراة الهلال والنجم الساحلي التونسي، في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وسط أنباء، عن اتفاقهما على العودة إلى الزعيم مرة أخرى، بداية من الموسم المقبل، عند فتح باب الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد.

وأكد الجابر في تصريحات تلفزيونية، أن ظهوره المتكرر مع خيسوس، ليس له علاقة بعودته إلى رئاسة الهلال من عدمها.

وأشار أسطورة الهلال، إلى أنه تربطه علاقة صداقة قوية مع المدرب البرتغالي الكبير، بدأت منذ مفاوضاته في الصيف الماضي لقيادة الزعيم، خلال فترة توليه رئاسة النادي.

وأضاف الجابر: "وقتها ذهبت إلى البرتغال 3 مرات، لشرح تاريخ الهلال إلى خيسوس، وإقناعه بتولي قيادة الفريق الأول، وخوض تجربة جديدة في السعودية".

وأوضح سامي الجابر، أنه منذ ذلك الوقت، وقع خيسوس في حب الهلال فعلًا، وأصبح حريص على حضور مبارياة الفريق الهامة، رغم رحيله عن القيادة الفنية.

جدير بالذكر أن معالي المستشار تركي آل الشيخ، كان قد أعفى الجابر من رئاسة نادي الهلال، وقت توليه منصب رئيس الهيئة العامة للرياضة، مطلع الموسم الحالي، لتعيينه مستشارًا له.

وأسند آل الشيخ وقتها، رئاسة الهلال، إلى الأمير محمد بن فيصل، الذي أقال خيسوس، لرفض الأخير تجديد عقده مع الفريق، والذي كان من المقرر أن ينتهي في ختام الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

اقرأ أيضا

جماهير الهلال تواصل انتقاد بن فيصل.. تعرف على آخر التفاصيل

محمد بن فيصل يسخر من خيسوس.. ويوجه اتهام خطير لـ"سامي الجابر"

حمل تطبيق سعودي الآن