محمد بن فيصل يسخر من خيسوس.. ويوجه اتهام خطير لـ"سامي الجابر"

تاريخ النشر: 18/04/2019
20299
منذ 5 سنوات
محمد بن فيصل يسخر من خيسوس.. ويوجه اتهام خطير لـ"سامي الجابر"

خرج الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، عن شعوره بعد خسارة كأس زايد للأندية الأبطال، مساء الخميس.

وتوج النجم الساحلي التونسي، ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال، للموسم الرياضي 2018-2019، بعد الفوز في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد "هزاع بن زايد"، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، على الهلال، بهدفين مقابل واحد.

وقال بن فيصل في تصريحات صحفية، بعد نهاية اللقاء مع النجم الساحلي: "أبارك للاتحاد السعودي وكافة منسوبيه، بمناسبة خسارة الهلال للبطولة العربية.. تحقق مايبونه".

واتهم بن فيصل، الرؤساء السابقين لنادي الهلال، بتصفية حسابات شخصية معه، على حساب الهلال، قائلًا: "إذا كانوا يريدون فعلًا دعم اللاعبين، عليهم أن يحضروا إلى غرف الملابس وليس المدرجات".

وتطرق في حديثه إلى سامي الجابر، رئيس الهلال السابق، قائلًا: "لم يحضر لدعم الفريق طوال الموسم، وفي أوقات احتياجه، أكتفى بالاستعراض فقط".

وسخر بن فيصل، من البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني السابق للفريق الأول، معتبرًا أنه إذا استمر في منصبه، لكان الهلال، ينافس على مراكز الوسط في الدوري.

جدير بالذكر أن سامي الجابر وخورخي خيسوس، حضرا إلى مدرجات ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبوظبي، لمتابعة مباراة الهلال والنجم الساحلي، وسط أنباء عن نيتهما في العودة إلى الزعيم، الموسم المقبل، مع فتح باب الانتخابات.

اقرأ أيضا

"على زوران الذهاب للنوم مبكرا".. مصير واحد يربط بين الهلال ومانشستر سيتي

صورة| "اجتماع ثلاثي هام".. هل يحضر سامي الجابر مفاجأة كبرى للهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن