لاعب برشلونة ينتقد بيلينجهام: لا يستحق الفوز بجائزة الفتى الذهبي

تاريخ النشر: 21/11/2023
365
منذ 7 شهور
لاعب برشلونة ينتقد بيلينجهام: لا يستحق الفوز بجائزة الفتى الذهبي

أدلى خريستو ستويتشكوف لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق، بتصريحات مثيرة عن لاعب خط الوسط الإنجليزي ونجم ريال مدريد، جود بيلينجهام.

وتوج النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، بجائزة "كوبا" أفضل لاعب شاب في العالم لعام 2023، متفوقا على الألماني جمال موسيالا مهاجم بايرن ميونخ.

وجاء تتويج جود بيلينجهام على بالدي، في ظل الآداء المميز الذي يقدمه بشدة مع المنتخب الإنجليزي، وريال مدريد ومن قبله بوروسيا دورتموند الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدورى الإسباني لكرة القدم، برصيد 32 نقطة، بعد مرور الأسبوع الثالث عشر من الليجا.

نجم برشلونة ينتقد بيلينجهام

وقال خريستو ستويتشكوف في تصريحات نقلتها صحيفة "مونودو ديبورتيفو" الإسبانية: "بيلينجهام لا يستحق الفوز بجائزة الفتى الذهبي، وأنا لا أشكك في قيمته فهو أحد أقوى المواهب في العالم ولديه الكثير من الجودة والذكاء، وبالنسبة لي هو مزيج بين لاودروب وكاكا وبوجبا".

وأضاف: "سيتنافس مع مبابي وهالاند على الكرة الذهبية المقبلة، لكن أود أن أعرف ما الذي فاز به في عام 2023 بين بوروسيا دورتموند وريال مدريد لا شيء".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأكمل: "ما هو النجاح الذي جلبته الأهداف التي سجلها بيلينجهام لريال مدريد، وبما أن جافي لم يكن مؤهلاً بموجب اللوائح، كنت سأمنحها لموسيالا أو بالدي".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يخطط للتعاقد مع نجم تشيلسي السابق لتعويض فينيسيوس

ريال مدريد يدعم جافي نجم برشلونة بعد تعرضه لإصابة خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن