ريال مدريد يتخذ قرارا نهائيا بشأن مستقبل كارلو أنشيلوتي.. مفاجأة

تاريخ النشر: 20/11/2023
31
منذ 5 شهور
ريال مدريد يتخذ قرارا نهائيا بشأن مستقبل كارلو أنشيلوتي.. مفاجأة

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، قد حسم قراره بشكل كبير، بتجديد عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي، والذي ينتهي في شهر يونيو المقبل.

وكان من المتوقع أن يغادر أنشيلوتي منصب المدير الفني لريال مدريد، عقب نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، خاصة أنه يمتلك اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لتدريب السيليساو في كوبا أمريكا.

ويقدم أنشيلوتي هذا الموسم آداء مميز للغاية مع ريال مدريد على مستوى النتائج، خاصة أن الفريق ينافس بقوة على صدارة الدوري الإسباني، وبالإضافة لتأهله رسميا لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويشرف أنشيلوتي على تدريب ريال مدريد منذ صيف عام 2021، حيث وقع آنذاك على عقد مع الفريق الملكي، حتى صيف عام 2024، ليدخل في الأشهر الأخيرة الاتحاد البرازيلي على خط المفاوضات معه ليتولى تدريب السيليساو.

ظهرت مفاجأة كبرى من العيار الثقيل، تشير لاقتراب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من الاستمرار في القيادة الفنية لريال مدريد الإسباني، الموسم المقبل، رغم نهاية عقده في شهر يونيو المقبل.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وكان أنشيلوتي قد أعلن في الفترة الماضية، بأن الاستمرار مع ريال مدريد أولوية بالنسبة له، عن تدريب أي فريق أخر حتى لو كان المنتخب البرازيلي.

أنشيلوتي مستمر مع ريال مدريد

وأكد الصحفي الإسباني الشهير رامون ألفاريز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن ريال مدريد وكارلو أنشيلوتي يتجهان نحو هدف واحد، وهو تجديد العقد.

وسيتحدث رئيس ريال مدريد مع أنشيلوتي للاستمرار مع الفريق لموسم إضافي على الأقل، خاصة أن العلاقة بينهما أكثر من رائعة، وهو ما يجعله أقرب للبقاء في منصبه.

اقرأ أيضا

من ملاعب إلى مدن.. وزارة الرياضة تجري تعديلات رسمية

نجم البرازيل يرفض عمالقة أوروبا لعيون ريال مدريد.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن