ريال مدريد يدعم جافي نجم برشلونة بعد تعرضه لإصابة خطيرة

تاريخ النشر: 21/11/2023
127
منذ 7 شهور
ريال مدريد يدعم جافي نجم برشلونة بعد تعرضه لإصابة خطيرة

أرسل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، رسالة دعم إلى لاعب خط وسط برشلونة، جافي، بعد تعرضه لإصابة خطيرة مع منتخب إسبانيا في تصفيات أمم أوروبا 2024.

وأكد برشلونة في بيان رسمي، بعد أن خضع جافي للفحوصات الطبية صباح اليوم الأثنين، في المدينة الرياضية "خوان جامبر"، أن الشاب البالغ 20 عاما، يعاني من قطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة لقطع في الغضروف لركبته اليمنى.

وسيجري جافي جراحة خلال أيام تحت إشراف الفريق الطبي لنادي برشلونة، حيث تأكد بشكل رسمي غياب جافي عن المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، ودورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيكون من المتوقع أن يعود جافي للملاعب من جديد في مطلع شهر سبتمبر من العام المقبل، وبالتالي غيابه عن فترة إعداد الفريق الكتالوني لموسم 2024-2025.

وسيكون من حق برشلونة بموجب القوانين التعاقد مع لاعب بديل لجافي في شهر يناير، حتى لو تجاوز النادي الكتالوني حد اللعب المالي النظيف المطبق في رابطة الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

رسالة دعم من ريال مدريد لجافي

وقالت تقارير صحفية أن ريال مدريد أرسل رسالة إلى جافي موقعة من فلورنتينو بيريز بعد تعرضه لإصابة خطيرة: "الرئيس يتمنى لك الشفاء العاجل والكثير من القوة بعد الإصابة الخطيرة التي تعرضت لها في الركبة".

اقرأ أيضا

باريس يحدد بديل مبابي تحسبا لرحيله إلى ريال مدريد.. نجم عالمي

تطور جديد بشأن إصابة جود بيلينجهام.. مفاجأة لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن