"إقالة تين هاج تقترب".. نجم مانشستر يونايتد يفتح النار بقوة

تاريخ النشر: 10/09/2023
234
منذ 5 شهور
إقالة تين هاج تقترب.. نجم مانشستر يونايتد يفتح النار بقوة

أثارت أزمة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع لاعبه جادون سانشو الجدل، حيث كشفت تقارير صحفية عالمية، بأن المشكلة لازالت مستمرة، وبإمكانها أن تتفاقم داخل غرفة ملابس الفريق بشكل أصعب.

ويعود السبب إلى استبعاد سانشو من مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال، والذي خسر فيها الشياطين الحمر بنتيجة "3-1، ليتأزم موقف الفريق تحت قيادة الهولندي إريك تين هاج المدير الفني، بعد تكبد خسارتين خلال أربع جولات.

الحائلي يتدخل لإنقاذ ميركاتو الاتحاد بخطف نجم ريال مدريد

وصرح تين هاج بأن السبب وراء استبعاد اللاعب، هو أنه لا يتدرب جيدًا وسط المجموعة، إلا أن سانشو أصدر بيانًا هاجم فيه مدربه، بعد استبعاده من مواجهة أرسنال، حيث قال: " لا تصدقوا كل ما يقال، لقد قمت بإجراء تدريباتي بشكل جيد خلال هذا الأسبوع".شارك في مسابقة سعودي سبودي سبورت من هنا.

أزمة تهدد بقاء تين هاج 

ووفقًا لصحيفة ميرور البريطانية، فإن إريك تين هاغ لم يتوقع رد سانشو العلني عليه، حيث كان يتوقع منه قبول التحدي والعمل بجد أكبر.

وتابعت، بأن الرد العلني وضع تين هاغ في موقف صعب، لأنه يشعر بأن سلطته على الفريق يتم تحديها، خاصة بعد مشاكل سابقة للمدرب سواء مع دي خيا أو رونالدو الموسم الماضي.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

ووضع الموقف الجميع في أزمة حالية، لا يمكن التوقع بطريقة التصرف معها من الطرفين، حيث أن المدرب لا يبدو في حال أفضل خاصة مع سوء النتائج ببطولة الدوري الإنجليزي.

وكشفت مصادر صحفية بأنه من المتوقع أن يكون سانشو خلف كل من أليخاندرو جارناتشو وفاكوندو بيليستري في ترتيب الأجنحة داخل فريق مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

التحقيق مع أنتوني نجم مانشستر يونايتد بسبب العنف ضد صديقته ووكيله

مانشستر يونايتد متهم بتضليل العدالة في قضية أخلاقية.. مفاجآت خطير

حمل تطبيق سعودي الآن