التحقيق مع أنتوني نجم مانشستر يونايتد بسبب العنف ضد صديقته ووكيله

تاريخ النشر: 04/09/2023
64
منذ 7 شهور
التحقيق مع أنتوني نجم مانشستر يونايتد بسبب العنف ضد صديقته ووكيله

كشف جونيور بيدرسو وكيل أعمال النجم البرازيلي ولاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنتوني، عن آخر تطورات قضية موكله واتهامه بضرب صديقته السابقة.

ويتم التحقيق مع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنتوني، من قبل محكمة في مدينة ساو باولو البرازيلية، بتهمة العنف المنزلي ضد صديقته السابقة غابرييلا كافالين.

وانضم الدولي البرازيلي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صيف 2022 في صفقة ضخمة بلغت قيمتها حوالي 95 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان أياكس قد رفض في البداية عرضا من مانشستر يونايتد بقيمة 90 مليون يورو، قبل أن يرفع الفريق الإنجليزي عرضه لـ 100 مليون يورو.

تطور جديد في قضية أنتوني

وقال جونيور بيدرسو في تصريحات صحفية: "نحن صامتون لأن هناك تحقيق في مركز شرطة بمدينة ساو باولو، ويتم الاستماع للأشخاص الذين ذكرت أسمائهم كشهود، وتتطلب عملية التحقيق الحذر الشديد للتأكد من الحقائق بعناية".

وأضاف: "لن يخرج أنتوني للتحدث عن هذا الأمر إلا أن تعطي العدالة رأيها في القضية، وهو أمر في رأينا ليس في صالح جابرييلا، وما يمكن ملاحظته هو أنها تظهر دائمًا في وسائل الإعلام عندما تعلم إنها تستطيع التأثير على أنتوني".

وأكمل: "مثال على ذلك كان يوم استدعائه للمنتخب البرازيلي والآن في يوم تقديمه، ولكن الحقائق المكشوفة هي نفسها التي يتم التعامل معها في التحقيقات".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويعد أنتوني أحد أهم أسلحة المدرب الهولندي إريك تين هاج، خلال تدريبه لأياكس، وهو ما جعله يصر على تواجده معه في مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

بعد جرينوود.. لاعب جديد في مانشستر يونايد متهم بالتحرش

موعد لقاء مانشستر يونايتد المقبل في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن