الحائلي يتدخل لإنقاذ ميركاتو الاتحاد بخطف نجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 04/09/2023
4353
منذ 7 شهور
الحائلي يتدخل لإنقاذ ميركاتو الاتحاد بخطف نجم ريال مدريد

اقترب الميركاتو الصيفي داخل دوري روشن للمحترفين من الانتهاء، حيث تسعى جميع الأندية للانتهاء من جميع الانتدابات، لاستكمال الموسم الجديد بشكل قوي.

ويحاول نادي الاتحاد تلبية مطالب جماهيره، برئاسة أنمار الحائلي، من أجل المنافسة على جميع البطولات، حيث يرغب العميد في ضم مدافع يقود خط الدفاع، من أجل الحفاظ على لقب دوري روشن للمحترفين.

شارك في مسابقة سعودي سبودي سبورت من هنا.

وسبق وأن حاول نادي الاتحاد التعاقد مع سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد السابق، قبل أن يختار الأخير الانتقال إلى فريق إشبيلية الإسباني، إضافة إلى مفاوضات عديدة مع بعض اللاعبين، أبرزهم "جو جوميز، لوبيز، ماركينيوس"، إلا أنها باءت بالفشل في نهاية المطاف.

الاتحاد يخطف نجم ريال مدريد 

ووفقًا لصحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية، فإن نادي الاتحاد يسعى لاستغلال استمرار فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية من أجل الظفر بخدمات نجم ريال مدريد، الإسباني دافيد ألابا.

ويرتبط ألابا بعقد يمتد حتى صيف 2026، مع فريق ريال مدريد، ويحاول الاتحاد عرض راتب 25 مليون يورو سنويًا من أجل إقناع المدافع النمساوي بالانضمام إلى صفوف العميد.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

واوضحت الصحيفة بأن عرض الاتحاد لا يروق كثيرًا إلى نجم ريال مدريد، الذي لا يرغب بالانتقال حاليًا إلى دوري روشن، إلا أن العميد قد يرفع قيمة العرض المقدم ب 40 مليون يورو، وأيضًا راتب اللاعب من أجل حسم الصفقة.

اقرأ أيضا

صفقة الاتحاد وراموس في خطر.. عملاق إسبانيا يخطف اللاعب

الاتحاد يستعين بـداهية برتغالي لإدارة النادي.. صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن