رد فعل رسمي من مانشستر يونايتد بعد الاتهامات الخطيرة ضد أنتوني 

تاريخ النشر: 06/09/2023
28
منذ 9 شهور
رد فعل رسمي من مانشستر يونايتد بعد الاتهامات الخطيرة ضد أنتوني 

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيان رسمي، يعلن فيه مشاركته في تحقيقات الشرطة البرازيلية، بشأن الاتهامات الموجهة ضد لاعبه البرازيلي أنتوني من صديقته السابقة.

ويتم التحقيق مع أنتوني، من قبل محكمة في مدينة ساو باولو البرازيلية، بتهمة العنف المنزلي ضد صديقته السابقة جابرييلا كافالين.

وتم استبعاد أنتوني من قائمة المنتخب البرازيلي، بسبب التحقيقات التي تجريها الشرطة بشأن تعديه بالضرب على صديقته السابقة، كإجراء احترازي حال ثبوت الاتهامات ضده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانضم الدولي البرازيلي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صيف 2022 في صفقة ضخمة بلغت قيمتها حوالي 95 مليون يورو.

بيان مانشستر يونايتد حول أزمة أنتوني: 

قال مانشستر يونايتد في أول بيان رسمي تعليقا على أزمة أنتوني: "يقر مانشستر يونايتد بالادعاءات الموجهة ضد أنتوني ويشير إلى أن الشرطة تجري تحقيقات".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وأضاف النادي الإنجليزي: "ينتظر النادي المزيد من المعلومات بخصوص القضية، ولن يقوم النادي بالإدلاء بأي تعليقات أخرى". 

وأتم البيان"كنادي نحن نأخذ هذا الأمر على محمل الجد مع الأخذ في الاعتبار، تأثير هذه الادعاءات والتقارير اللاحقة على الناجين من سوء المعاملة".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويعد أنتوني ثاني من لاعبي مانشستر يونايتد خلال أخر عامين، الذي يتم اتهامه بالعنف المنزلي، بعد الأزمة الشهيرة الخاصة بلاعبه السابق ماسون جرينوود.

اقرأ أيضا

قضية أنتوني تشتعل.. استبعاده من المنتخب البرازيلي!

مانشستر يونايتد يكشف مدة غياب أنتوني.. فترة طويلة

حمل تطبيق سعودي الآن