مانشستر يونايتد يساهم في رحيل كين عن توتنهام بمبلغ كبير

تاريخ النشر: 04/08/2023
286
منذ 9 شهور
مانشستر يونايتد يساهم في رحيل كين عن توتنهام بمبلغ كبير

يستمر الحديث عن مستقبل المهاجم الإنجليزي، هاري كين، وارتباطه بالرحيل عن توتنهام هوتسبير، والانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني أو باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

فيما قد ينقذ مانشستر يونايتد مصير تلك الصفقة بتدخل قوي، حيث يسعى الشياطين الحمر إلى تدعيم خط الوسط، والهدف سيكون نجم وسط بايرن ميونخ في تلك المرة.

وينوى بايرن ميونخ بيع متوسط ميدان الفريق، ليون جورتيسكا بسبب خروجه فنيًا من حسابات الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق خلال الموسم المقبل.

كانسيلو يمنع عدو ريال مدريد من الانتقال إلى برشلونة

جورتيسكا علي رادار مانشستر يونايتد

ووفقًا لصحيفة ذا صن البريطانية، فإن مانشستر يونايتد لن يتنازل عن ضم الألماني ليون جوريتسكا من صفوف بايرن ميونخ مهما كلفه الأمر، بناءً علي توصيات المدير الفني للشياطين الحمر إريك تين هاج.

ومن المتوقع أن يوافق بايرن ميونخ علي خروج جوريتسكا إلى قلعة الأولد ترافورد، إذا قدم الأخير 43 مليون يورو، علي الرغم من رغبة الدولي الألماني في البقاء مع فريقه.

فينيسوس يحذر مبابي.. رسالة غير متوقعة من نجم ريال مدريد

وستساعد تلك الصفقة بايرن ميونخ بكل تأكيد، الذي يريد حسم صفقة مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين خلال الفترة الحالية.

هدية ثمينة من مانشستر لتوتنهام 

بحسب صحيفة التيلغراف البريطانية، يعد هاري كين هو الهدف رقم 1 لـ توماس توخيل طوال الصيف، لكن الألماني سيتقبل الأمر ويسعى لمحاولة التعاقد مع لاعبين آخرين إذا لم يكن هناك اتفاق في الساعات المقبلة مع كين، بسبب مماطلة إدارة توتنهام.

خطوة وحيدة تحسم صفقة مانشستر سيتي السوبر.. "طلبات جوارديولا تنفذ"

وكان بايرن ميونخ قد أرسل في الأيام الماضية، عرضه الرسمي الثاني لإدارة توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين متغيرات، إلا أن العرض تم رفضه من قبل النادي اللندني.

برشلونة يحقق حلم تشافي بصفقة تاريخية.. "لابورتا يضغط"

ورغم إنجازاته الفردية، فإن هاري كين لايزال يحلم بالحصول على لقب جماعي في مسيرته الكروية، حيث تمثلت أبرز إنجازاته الكروية في قيادة توتنهام لوصافة دوري أبطال أوروبا 2019، ووصافة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في 2015 و2021، كما قاد منتخب إنجلترا لوصافة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والمركز الرابع في كأس العالم 2018، والمركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية 2019.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يستخدم ورقة رابحة لخطف كين من بايرن ميونيخ

رسميا.. النصر يتعاقد مع ساديو ماني من بايرن ميونيخ

حمل تطبيق سعودي الآن