رسميا.. النصر يتعاقد مع ساديو ماني من بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 01/08/2023
1294
منذ 9 شهور
رسميا.. النصر يتعاقد مع ساديو ماني من بايرن ميونيخ

أعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع الدولي ساديو ماني، قائد منتخب السنغال، قادمًا من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد النصر مع ساديو ماني لمدة 4 مواسم، حتى نهاية موسم 2026-2027، على أن يشارك السنغالي، الذي يرتدي القميص رقم 10، في التدريبات الجماعية بالطائف، بدءًا من الغد "الأربعاء".

وأصبح ساديو ماني رابع صفقات نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس.

كواليس صفقة النصر وماني

وكشفت تقارير عن توصل النصر لاتفاق مع بايرن ميونيخ على ضم ساديو ماني، حيث يحصل السنغالي على 40 مليون يورو كراتب سنوي بعد انتقاله إلى العالمي.

وقررت إدارة النصر، تسجيل ساديو ماني في قائمة الفريق الكروي الأول في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، لتصبح المباراة الأولى للدولي السنغالي، أمام الزمالك المصري في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في البطولة.

وحقق النصر فوزًا عريضًا على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية مقابل هدف، ليتزعم صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، بفارق النقاط عن الشباب الوصيف، قبل مواجهة الزمالك المصري، صاحب المركز الثالث بـ3 نقاط، في مباراة الجولة الأخيرة.

ويستعد النصر للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة العالمي في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، ملحق دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

 

اقرأ أيضا

ساديو ماني يودع بايرن ميونخ.. النصر يحسم الصفقة

ساديو ماني يجتاز فحوصات النصر.. ويستعد للتوقيع الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن