برشلونة يحقق حلم تشافي بصفقة تاريخية.. "لابورتا يضغط"

تاريخ النشر: 04/08/2023
1469
منذ 9 شهور
برشلونة يحقق حلم تشافي بصفقة تاريخية.. لابورتا يضغط

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول بنادى برشلونة الإسباني، بتوصيات من المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز، والهدف هذه المرة، هو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتزايدت الأخبار حول انتقال البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، إلى صفوف فريق برشلونة.

وانتقل سيلفا إلى صفوف المان السيتي صيف عام 2017، نجح فيها اللاعب بالتتويج بجميع البطولات الممكنة، أبرزها ثلاثية الموسم الماضي "دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، الدوري الإنجليزي".

باريس سان جيرمان يحدد موعد انضمام ديمبيلي بعد رحيله عن برشلونة

لابورتا يأمر بحسم صفقة بيرناردو

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أعطى الموافقة على التقدم من أجل حسم صفقة البرتغالي بيرناردو سيلفا.

وتابعت، بأن انتقال سيلفا إلى البارسا، أصبح أولوية خلال الميركاتو الحالي، ولا بديل عن حسم انتقال النجم البرتغالي، خلال الفترة المقبلة.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ولن تقل بأي حال من الأحوال، صفقة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة عن مبلغ 80 مليون يورو، بحسب طلبات مانشستر سيتي، وهو المبلغ الغير متوفر لدى بطل إسبانيا حاليا.

ومن المتوقع أن يحصل برشلونة بعد موافقته على التفاوض مع باريس سان جيرمان، على مبلغ سيصل لـ 40 مليون يورو، من بيع عثمان ديمبيلي، بالاتفاق مع اللاعب، مما يسهل عملية انتقال سيلفا من الناحية المادية.

مبابي يتسبب في رحيل إنريكي عن باريس سان جيرمان.. "مفاجأة مدوية"

وعرض خورخي مينديز وكيل أعمال برناردو سيلفا اللاعب في أكثر مناسبة على برشلونة، ولكن المفاوضات مع مانشستر سيتي خاصة من الجانب المالي لم تنجح.

الجدير بالذكر، أن برشلونة دائما ما كان يمثل حلم الطفولة لبرناردو سيلفا، منذ أن تواجد في مراحل الناشئين مع بنفيكا البرتغالي.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يحدد موعد انضمام ديمبيلي بعد رحيله عن برشلونة

النصر يساعد تشافي في التخلص من منبوذ برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن