مانشستر يونايتد يستخدم ورقة رابحة لخطف كين من بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 18/07/2023
383
منذ 10 شهر
مانشستر يونايتد يستخدم ورقة رابحة لخطف كين من بايرن ميونيخ

يشتعل الصراع في أوروبا على التعاقد مع مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، هاري كين، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان بايرن ميونخ قد أرسل في الأيام الماضية، عرضه الرسمي الثاني لإدارة توتنهام من أجل التعاقد مع هاري كين مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ 6 ملايين متغيرات.

وعقد في الأيام الماضية، توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، جلسة خاصة مع هاري كين، للحديث معه، حول دوره في مشروع الفريق البافاري الذي يعمل عليه حاليًا.

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على بايرن ميونيخ

وكشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن تقديم نادي مانشستر يونايتد عرضًا مغريًا للغاية إلى توتنهام، من أجل محاولة خطف هاري كين من بايرن ميونيخ هذا الصيف.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد يمتلك الأموال اللازمة لتلبية مطالب دانييل ليفي رئيس توتنهام للتوقيع مع كين، وسيعرضون على السبيرز بيع أنتوني مارسيال كجزء من الصفقة لمحاولة إغراءهم.

وكان مارسيال على رادار توتنهام منذ أن كان في موناكو، حيث قدم النادي اللندني لاحقًا عرضًا لمانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب في عام 2017، ولكن الرد جاء سريعًا بالرفض من الشياطين الحمر.

وكما ورد أن توتنهام يبدي اهتمامًا بمدافع مانشستر يونايتد هاري ماجواير، الذي تم تجريده مؤخرًا من شارة القيادة في أولد ترافورد قبل رحيله المتوقع.

أرقام هاري كين مع توتنهام

ونجح هاري كين في تخطي كين رقم جيمي جريفز البالغ 266 هدفًا بقميص توتنهام، والذي ظل صامدًا منذ عام 1970.

ويخطط هاري كذلك إلى تحطيم رقم ألان شيرر القياسي في الدوري الإنجليزي والذي يصل إلى 260 هدفًا.

وسجل هاري كين خلال الموسم الماضي 30 هدفًا بقميص السبيرز، على الرغم من احتلال فريقه للمركز الثامن كما تعاقب عليه ثلاثة مدربين، وأصبح على بعد 48 هدفًا فقط من تجاوز رقم ألان شيرر.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يستفز باريس.. قرار حاسم من الملكي بشأن صفقة مبابي

الدوري السعودي ينهي كابوس مبابي بمبلغ فلكي.. صفقة الهلال الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن