بأوامر كاسترو.. النصر يتحرك لضم "سفاح" سبورتنج لشبونة

تاريخ النشر: 31/07/2023
7226
منذ 7 شهور
بأوامر كاسترو.. النصر يتحرك لضم سفاح سبورتنج لشبونة

يستمر نادي النصر في مساعيه الجادة، لإبرام مزيد من الصفقات القوية، بهدف تقوية مركز خط الهجوم، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

ويستهدف نادي النصر، جلب لاعبين سوبر خلال انتقالات الصيف الحالي، على صعيد خط الهجوم، وبات العالمي على أعتاب ضم السنغالي ساديو ماني من صفوف بايرن ميونخ الألماني رسميا.

بيدرو جونسالفيس على رادار النصر

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" فقد وجه مسؤولي النصر اهتمامهم للتعاقد مع أحد نجوم فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

تابع أخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية عبر "سعودي سبورت"

وينوي مسؤولي العالمي التحرك رسميا للحصول على خدمات الجناح المهاجم، بيدرو جونسالفيس، نجم فريق "الأسود"، البالغ من العمر 25 سنة.

ويمتد عقد جونسالفيس مع سبورتنج لشبونة حتى عام 2026، وكان قد انضم إلى صفوف فريق العاصمة في يوليو 2019، وسبق له اللعب لفرق وولفهامبتون فاماليساو.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على تطبيق التيليغرام من هنا

وشارك بيدرو خلال الموسم الماضي 2022/2023، خلال 50 مباراة بجميع البطولات المحلية والقارية، وسجل 20 هدف، مع تقديم 12 تمريرة حاسمة لزملائه.

وتعاقد النصر حتى الآن في الميركاتو الصيفي مع مارسيلو بروزوفيتش نجم وسط إنتر ميلان، وسيكو فوفانا لاعب وسط لانس، وأليكس تيليس ظهير أيسر مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا :

الهلال رفض بنزيما.. انتفاضة جماهيرية ضد فهد بن نافل

قناص يوفنتوس يرد رسميا على عرض الأهلي "الخيالي" لضمه

اقرأ أيضا

النصر يكبد ليفربول خسائر مالية بسبب صفقة ماني.. تفاصيل مثيرة

نجم الاتحاد يعترف: النصر مرعب.. الهلال ذكي وكارثة تهدد الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن