النصر يكبد ليفربول خسائر مالية بسبب صفقة ماني.. "تفاصيل مثيرة"

تاريخ النشر: 30/07/2023
1152
منذ 9 شهور
النصر يكبد ليفربول خسائر مالية بسبب صفقة ماني.. تفاصيل مثيرة

كشفت تقارير صحفية عالمية، تطورات هامة بشأن السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، وفريقه السابق ليفربول الإنجليزي.

واقترب ماني من الانتقال إلى نادي النصر في الميركاتو الصيفي الجاري، ليزامل البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل حديثًَا إلى صفوف العالمي في يناير 2023، حيث تقدر قيمته السوقية حاليًا 25 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالم.

وانتقل ماني إلى صفوف بايرن ميونخ قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صيف 2022، في صفقة قدرت قيمتها ب 27.5 مليون جنيه إسترليني.

النصر يفجر الميركاتو ويقترب من نجم أتلتيكو .. "صفقة الموسم"

خسائر تنتظر ليفربول بسبب ماني 

وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن نادي ليفربول قد يتعرض لخسائر مالية، حال نجاح النصر في التعاقد مع ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعود السبب في ذلك، إلى وجود بند في انتقال ماني يقضي بحصول الريدز علي 7.5 مليون جنيه إسترليني إضافية، تتعلق بمتطلبات خاصة بأداء النجم السنغالي مع بايرن ميونخ.

وفي حال رحيل ماني إلى النصر، فإنه لن يستوفي الشروط الخاصة بمتطلبات الأداء، في صفقة انتقال السنغالي من ليفربول إلي النادي الألماني.

وكان ماني قد تعرض إلى إصابة طويلة الأمد في نوفمبر الماضي، غاب على إثرها فترة ليست بالقصيرة عن مباريات بايرن ميونخ، ليفقد فرصة المشاركة أساسيًا بشكل مستمر خلال الموسم الماضي.

تابع أخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية 

اقرأ أيضا

قمة مانشستر يونايتد وريال مدريد تحرم ليفربول من صفقة كبرى

هندرسون يودع زملائه في ليفربول ويطير إلى الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن