الهلال رفض بنزيما.. انتفاضة جماهيرية ضد فهد بن نافل

تاريخ النشر: 31/07/2023
8202
منذ 7 شهور
الهلال رفض بنزيما.. انتفاضة جماهيرية ضد فهد بن نافل

تسيطر حالة من الغضب الشديد على جماهير نادي الهلال بعد الخسارة من السد القطري في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة برصيد نقطة واحدة، خلف السد المتصدر بـ 4 نقاط، والوداد وأهلي طرابلس في المركزين الثاني والثالث، ولكل منهما نقطتين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

فرص الهلال من أجل الصعود إلى ربع نهائي البطولة العربية

يحتاج الهلال لتحقيق الفوز أمام الوداد المغربي في مباراة الجولة الثالثة من البطولة، بالإضافة إلى تعادل السد وأهلي طرابلس، حتى يضمن التأهل رسميا دون انتظار أي حسابات أخرى.

هجوم ضد فهد بن نافل بسبب بنزيما

ظهرت معاناة نادي الهلال على مستوى الهجوم في مباراتي البطولة، حيث أوضح المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للزعيم، أن الفريق يحتاج لعنصرين هجوميين في أقرب فرصة، من أجل تعويض الثنائي أوديون إيجالو، وموسى ماريجا.

وكشفت تقارير إعلامية أن نادي الهلال رفض التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد السابق، والذي انتقل لنادي الاتحاد مؤخرا.

وأشارت مصادر مقربة من الهلال، أن اسم بنزيما تم طرحه لبحث إمكانية انضمامه إلى صفوف الزعيم، إلى أن الهدف الأساسي لهم كان هو الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفشلت صفقة انتقال ميسي إلى الهلال، بالرغم من العرض المادي الضخم الذي قدمه صندوق الاستثمار السعودي إلى اللاعب، والذي وصل إلى 500 مليون يورو في الموسم الواحد، إلا أنه قرر في النهاية الرحيل من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وجاء تألق بنزيما مع الاتحاد في البطولة العربية، ليدفع جماهير الهلال لتوجيه انتقادات إلى إدارة فهد بن نافل، خاصة في ظل الفشل حتى الآن للتعاقد مع مهاجم أجنبي مميز.

وحاول الهلال التعاقد مع البلجيكي لوكاكو مهاجم تشيلسي، وميتروفيتش مهاجم فولهام، إلا أن المفاوضات فشلت في النهاية، ويخسر الزعيم فرصة التوقيع مع نجم كبير مثل كريم بنزيما.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

ورطة سافيتش .. تهديد بهزيمة مبكرة للهلال وتضارب قانوني  

بعد ثلاثية السد في الهلال.. خيسوس ينهي الجدل ويحسم مصير المعيوف 

اقرأ أيضا

تعرف على حظوظ الهلال في التأهل لربع النهائي من كأس الملك سلمان

كأس الملك سلمان| الهلال يخسر أمام السد القطري بثلاثية

حمل تطبيق سعودي الآن