قناص يوفنتوس يرد رسميا على عرض الأهلي "الخيالي" لضمه

تاريخ النشر: 31/07/2023
786
منذ 9 شهور
قناص يوفنتوس يرد رسميا على عرض الأهلي الخيالي لضمه

يواصل النادي الأهلي مساعيه من أجل التعاقد مع مهاجم سوبر في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وأعلن الراقي في الميركاتو الحالي عن إبرام مجموعة صفقات قوية، بالتعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد منيدي والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمنيو، والجناح الجزائري رياض محرز، ونجم الوسط عبدالله عطيف.

كييزا يرفض عرضا ضخما من الأهلي

وأظهر النادي الأهلي اهتماما قويا بالتعاقد مع الجناح الإيطالي الواعد فيدريكو كييزا، جناح فريق يوفنتوس الإيطالي، من أجل تعزيز خط الهجوم وسد الخانة المتبقية في الخط الأمامي بلاعب أجنبي سوبر.

تابع أخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية عبر "سعودي سبورت"

وبحسب ما ذكرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فقد عرض مسؤولو الراقي على كييزا راتب سنوي بقيمة 20 مليون يورو، ولكن اللاعب لم يوافق على العرض 

وارتبط كييزا مؤخرا بالانتقال إلى صفوف ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الصيف الجاري وطلب يوفنتوس الحصول على أكثر من 50 مليون يورو للموافقة على بيعه، علما بأن اللاعب يظهر رغبة في البقاء داخل ملعب "أليانز".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ويرتبط كييزا بعقد مع نادي يوفنتوس، حتى يونيو من عام 2025، ولعب الجناح الأيسر المميز 33 مباراة مع نادي يوفنتوس في الموسم الماضي 2022/2023 وسجل 4 أهداف وصنع 6 أهداف.

اقرأ أيضا :

الأهلي.. فريق أحلام جديد في دوري روشن السعودي

"إقالة خيسوس من الهلال".. صدام مرتقب و 10 طلبات غير مجابة

اقرأ أيضا

صفقة أمرابط .. تعثر رحيل نجم مانشستر ينعش آمال الأهلي والشباب

الهلال يزاحم الأهلي على صفقة نجم الدوري التركي

حمل تطبيق سعودي الآن