"خيسوس يخمد الزوبعة".. كواليس جديدة عن اختياره الهلال وليس الأخضر

تاريخ النشر: 07/07/2023
1935
منذ 10 شهر
خيسوس يخمد الزوبعة.. كواليس جديدة عن اختياره الهلال وليس الأخضر

نفى خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تصريحه مع شبكة "Record" البرتغالية، والتي فسرها البعض إن وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، منحه الخيار بين تدريب المنتخب الوطني السعودي والأرزق العاصمي.

تصريحات خيسوس التي نقلتها شبكة "Record" البرتغالية، منذ يومين تقريبا، أثارت الدهشة في الشارع الرياضي السعودي، وعبر البعض عن حيرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب تأثير ذلك القرار على عملية استقرار المنتخب الوطني وتأخير عملية الإعلان عن مدرب جديد بعد رحيل الفرنسي رينارد وتأخير العمل على الإعداد للمرحلة القادمة الهامة للأخضر.

وخرج خيسوس خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الهلال، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، لينهي أمام الرأي العام الجدل المثار حاليا في الشارع الرياضي عن كواليس اختياره الهلال على حساب الأخضر السعودي. 

وقال المدرب البرتغالي: "لم يتواصل مع أي شخص سوى مع فهد بن نافل وفهد المفرج، لم يتواصل معي أي وزير ولم أتحدث قط مع أي وزير، لا أعلم من أين تأتي هذه الأحاديث". 

وأكد خورخي خيسوس على كلامه قائلا: "الوحيدان اللذان تحدثا معي من أجل العودة إلى الهلال هما فهد المفرج والرئيس فهد بن نافل". 

وأضاف خيسوس: "هي حقيقة أنه كان لدي دعوة لتدريب المنتخب، وتحدثت مع بعض الأشخاص الذين يمثلون المنتخب، فقد تكلمت مع إبراهيم عن قراري برغبة تدريب الهلال، كوني وصلت إلى قناعة أنني مازلت أريد تدريب ناد وليس منتخب وطني". 

وتابع المدرب البرتغالي: "بما أن فرصة العودة آتت من أجل تدريب الهلال، فهو النادي الذي لديه ارتباط عاطفي لدي". 

وواصل خيسوس: "أنا من المدربين الذين يحبون التدريب اليومي، بدأت اتفهم أن تدريب المنتخب في هذا الوقت لم يكن هو ما أريده، وهذا أيضا ساهم في اتخاذي القرار، بالعودة للهلال". 

طالع أيضا..

كاسترو يشعلها.. ماذا قال البرتغالي خلال لقائه الأول بلاعبي النصر 

أسطورة الهلال "يعاتب" الإدارة والمدرب الجديد 

نقل 4 جولات لأندية الأهلي والاتحاد والوحدة في دوري روشن 

اقرأ أيضا

خيسوس يشعل أزمة ويكشف دور المسحل في تدريبه للهلال بدلا من الأخضر

تعديلات في وديات الهلال.. وخيسوس يفرض تدريبات صباحية ومسائية

حمل تطبيق سعودي الآن