خيسوس يصل معسكر النمسا.. و"فرمان جديد" من أجل موسم 2024

تاريخ النشر: 04/07/2023
120
منذ 10 شهر
خيسوس يصل معسكر النمسا.. وفرمان جديد من أجل موسم 2024

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صباح اليوم "الثلاثاء"، تدريباتهم في معسكرهم التحضيري المقام في النمسا، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

ويستعد الهلال للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، دوري أبطال آسيا".

وتركزت الحصة التدريبية للهلال على الجوانب اللياقية والفنية، حيث بدأ الجهاز الفني المران بتدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة، فيم اختتم اللاعبون حصتهم التدريبية بمناورة فنية على جزء من الملعب.

من جانبه، عقد رئيس مؤسسة الهلال غير الربحية، فهد بن نافل، اجتماعًا باللاعبين والجهاز الفني الجديد، فيم اكتفى المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، باجتماع في الفترة المسائية مع اللاعبين، بحضور طاقمه المساعد.

ويؤدي الهلال، يوم الغد "الأربعاء"، تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخوض الهلال 4 مباريات تجريبية خلال معسكر النمسا؛ حيث يواجه فيلدين النمساوي في 7 يوليو، وجوريكا البلغاري في 10 يوليو، وولفسبرغر النمساوي في 14 يوليو، ودينامو كييف الأوكراني في 19 يوليو، ثم يخوض الهلال مباراة خامسة بعد عودته إلى الرياض، حيث يواجه الكويت الكويتي في 23 يوليو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يرد على رفض نجم فلامنيجو لزيادة راتبه 6 مرات.. عرض قياسي

بعد اجتيازه الكشف الطبي.. الشباب يتعاقد مع نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن