نقل 4 جولات لأندية الأهلي والاتحاد والوحدة في دوري روشن

تاريخ النشر: 06/07/2023
6369
منذ 10 شهر
نقل 4 جولات لأندية الأهلي والاتحاد والوحدة في دوري روشن

أشار الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، إلى نقل مباريات فريقي الاتحاد والأهلي، خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين روشن موسم "2023-2024".

ومن المقرر، انطلاق الموسم الجديد من منافسات دوري روشن، يوم 11 أغسطس 2023، بينما لم تعلن رابطة الأندية عن موعد نهاية الموسم رسميًا، إلا أنه من المتوقع أن ينتهي بصورة طبيعية في شهر مايو 2024.

وأكد الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس، على نقل بعض مباريات الاتحاد والأهلي إلى ملعب الشرائع. 

وكتب سعد السبيعي: "بسبب مونديال الأندية، الشرائع يحتضن الاتحاد والأهلي، في ظل إقامة كأس العالم في جدة على ملعبي مدينة الملك عبدالله الرياضية واستاد الأمير عبدالله الفيصل، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "يتزامن إقامة مونديال الأندية مع الجولتين 17 و 18 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وسيكون ما قبل هذه الفترة تحضير للملاعب الرسمية لكأس العالم وهو ما يصادف الجولتين 15 و16". 

وأوضح أن ملعب الشرائع هو ملعب ناديي الاتحاد والأهلي بالإضافة لنادي الوحدة، خلال الجولات (15-16-17-18)، من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

طالع أيضا..

رسالة شديدة اللهجة إلى النصر و"معركة برتغالية" تنتظر الهلال 

بالأسماء.. النصر يتلقى 7 عروض رسمية للتوقيع مع مهاجم الفريق 

كاسترو يشعلها.. ماذا قال البرتغالي خلال لقائه الأول بلاعبي النصر 

اقرأ أيضا

نونو سانتو يطلب من نجم الاتحاد عدم الرحيل ويضمه للمعسكر

الاتحاد يستهدف التعاقد مع نجم ليفربول.. ليس صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن