كاسترو يشعلها.. ماذا قال البرتغالي خلال لقائه الأول بلاعبي النصر

تاريخ النشر: 07/07/2023
3997
منذ 10 شهر
كاسترو يشعلها.. ماذا قال البرتغالي خلال لقائه الأول بلاعبي النصر

في اللقاء الأول بين المدرب واللاعبين، تحدث البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مع لاعبي النصر، عن المرحلة القادمة.

عقد كاسترو، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وضع خلالها سياسة التعامل وأسلوب حل المشاكل وروتين التدريبات من أجل الوصول لمنصات التتويج. 

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، كلمات كاسترو إلى اللاعبين. 

وقال كاسترو، خلال مقطع فيديو نشره حساب نادي النصر: "شرف كبير أن أكون أمامكم مدربًا للنصر، نجاح الفريق دائما في يد المجموعة ككل، على قدر ما تتمرن جيدا ستكون على أرض الميدان جيدا". 

وأشعل المدرب البرتغالي الأجواء مبكرا داخل معسكر نادي النصر، قائلا: "لن نصل للتتويجات بدون شجاعة وبدون عمل ممتاز، فكل ما تمرنت أفضل سنصل للأفضل". 

ونوه لويس كاسترو، إلى نقطة غاية في الأهمية، قائلا: "من أول ثانية لو فيه مشكلة معكم، لا تتكلموا مع أحد غيري، تعالوا واطرقوا الباب وتحدثوا معي عن المشكلة، وحظ سعيد للجميع". 

بعثة النصر متواجدة في أوروبا وتحديدا بالبرتغال، بحيث يقيم الفريق الأول معسكره الخارجي خلال الفترة الحالية، استعدادا لانطلاق الموسم المقبل "2023-2024".

وبدأ معسكر النصر في البرتغال يوم 3 ويستمر حتى يوم 21 من شهر يوليو الجاري، كما سيخوض العالمي جولة تحضيرية في اليابان، يلتقي خلالها بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي وإنترميلان الإيطالي يومي 25 و27 يوليو، ضمن البرنامج الإعدادي للموسم القادم.

طالع أيضا..

رسالة شديدة اللهجة إلى النصر و"معركة برتغالية" تنتظر الهلال 

بالأسماء.. النصر يتلقى 7 عروض رسمية للتوقيع مع مهاجم الفريق 

"خيسوس يخمد الزوبعة".. كواليس جديدة عن اختياره الهلال وليس الأخضر 

اقرأ أيضا

النصر يجهز كاسترو.. وموعد انضمام رونالدو وتاليسكا لمعسكر البرتغال

مفاجأة.. كاسترو يقود تدريبات النصر بتعليمات سرية

حمل تطبيق سعودي الآن