هل يفسد فاتي عودة ميسي لبرشلونة؟.. "كارثة كبرى لتشافي"

تاريخ النشر: 01/06/2023
245
منذ 10 شهر
هل يفسد فاتي عودة ميسي لبرشلونة؟.. كارثة كبرى لتشافي

حسم أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني، قراره بالاستمرار مع الفريق الكتالوني، في الموسم المقبل، وعدم الرحيل، بعد سلسلة من الاجتماعات التي عقدها وكيل أعماله خورخي مينديز مع إدارة خوان لابورتا.

وعقد والد فاتي في الفترة الماضية، أكثر من اجتماع مع إدارة برشلونة، من أجل حسم مستقبله، وسط حالة من الغضب بسبب ابتعاده عن المشاركة أساسيا.

وفشل فاتي تماما في استغلال كافة الفرص التي حصل عليها من المدرب تشافي هيرنانديز، وهو ما جعله يتعرض لانتقادات حادة من الجماهير.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأطلقت جماهير برشلونة في ملعب كامب نو، صافرات استهجان ضد أنسو فاتي، في أكثر من مناسبة في المباريات الأخيرة بالدوري الإسباني.

تابع كل أخبار برشلونة عبر "سعودي سبورت"

ولم ينجح فاتي بسبب توالي الإصابات الخطيرة على قدمه في العودة لمستواه السابق، وهو ما جعله أسوأ العناصر الهجومية لبرشونة هذا الموسم.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت"   

فاتي لن يرحل: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن أنسو فاتي على قناعة تامة باستمراره مع برشلونة الموسم المقبل، وهو ما أخبر به عائلته، ووكيل أعماله خورخي مينديز.

تابع كل المباريات مباشرة عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن فاتي أبلغ خورخي ووالده، بأنه حسم قراره بالاستمرار مع برشلونة الموسم المقبل، وعدم مغادرة النادي الكتالوني، في محاولة منه لإثبات قدراته الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن محيط فاتي سواء والده أو وكيل أعماله، يحاولون معه، خاصة أن تشافي هيرنانديز لا يرغب في استمراره، من آجل استعادة ليونيل ميسي الموسم المقبل.

يأتي هذا في الوقت الذي، وضع فيه برشلونة فعليا، المهاجم الدولي الإسباني على لائحة المغادرة، في الصيف المقبل، من آجل تقليل حجم الرواتب في الفريق.

ويحتاج برشلونة، لتخفيض فاتورة الأجور بقيمة 200 مليون يورو، قبل تسجيل أي صفقة جديدة، وفقا لقواعد اللعب المالي النظيف لرابطة الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

تطورات مثيرة.. تشافي ينهي أزمة كوندي ويعلن رحيل فاتي عن برشلونة

اجتماع سري يمنع أنسو فاتي من الرحيل عن برشلونة بقرار تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن